رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل لقاء رئيسي «مصر للطيران» و«بوينج العالمية» على هامش معرض دبي الدولي

رئيسا مصر للطيران
رئيسا مصر للطيران وبوينج


التقى الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لـ"مصر للطيران"، ستانلي ديل، رئيس شركة "بوينج" العالمية الجديد، وذلك على هامش فعاليات معرض دبي الدولي للطيران 2019، وهنأه على توليه منصبه.

وقال أحمد عادل بهذه المناسبة: "نفخر بالتعاون الدائم مع شركة بوينج، خاصة أنه يمتد لمجالات عدة في صناعة النقل الجوي، مثل: الصيانة والتدريب وغيرها"، مؤكدا على كون مصر للطيران، شريك رئيسي لشركة بوينج، في منطقة الشرق الأوسط، وإفريقيا.

وأعرب "عادل" و"ستانلي"، خلال اللقاء، عن سعادتهما بالتعاون القائم على مدار السنوات الماضية، وبهذا اللقاء المثمر، الذي تمت فيه مناقشة العديد من القضايا، التي تهم الكيانين الكبيرين.

وتم خلال اللقاء استعراض جوانب التعاون مع "مصر للطيران"، وذلك في ضوء الخطة الطموحة، التي تتبناها الشركة لتحديث أسطولها الجوي، حيث تتطلع الشركتان إلى مزيد من التعاون الفعال، لكونهما من أكبر وأعرق الشركات، وتعد "مصر للطيران" من أهم العملاء، لدى شركة "بوينج" وتجمع بينهما، علاقات وروابط بلغت أكثر من 50 عاما.

وفي ختام اللقاء أكد "ستانلي" تقديم الدعم الكامل لشركة "مصر للطيران"، وآخرها انضمام 6 طائرات طراز "دريملاينر"، إلى أسطول الشركة، بالإضافة الي إنهاء إجراءات انضمام طائرتين من نفس الطراز.

وأهدى رئيس "مصر للطيران"، نظيره رئيس "بوينج" درعا تذكاريا، تقديرا للعلاقات الوطيدة التي تجمع بينهم، فيما حضر اللقاء إيهاب غازي، مساعد رئيس الشركة القابضة لـ"مصر للطيران"، وأيمن ثابت رئيس قطاع التخطيط بالشركة.