رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهم جدًا.. اجتماع نقابة البترول بشأن ملف أجور العاملين والاحتفال بعيد البترول

اجتماع نقابة البترول
اجتماع نقابة البترول


اجتمعت أمانة علاقات العمل والأجور للنقابة العامة للبترول، برئاسة السيد محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

وجاء هذا الاجتماع الطارئ بدعوة من محمد السيد أمين عام أمانة الأجور بالنقابة العامة، وحضر الاجتماع هيثم زاد الدين رئيس المركز الإعلامي للنقابة وأعضاء الأمانة من كافة اللجان النقابية على مستوى الجمهورية، وتضمن الاجتماع طرح مشاكل العاملين بقطاع البترول وبحث آلية تنفيذها.

كما تضمن أيضا المطالبة بضرورة إعداد مذكرة رسمية لكافة الجهات المختصة للعمل نحو تحريك قيمة صرف عدد من البدلات المجمدة منذ أعوام كثيرة وأصبحت قيمتها لا تتناسب مع الظروف الحياتية الحالية، وتمنى الحضور بمناسبة ذكرى عيد البترول الـ٤٤ أن يكون هناك احتفال بهذا العيد والحصول علي أية مميزات للعاملين بالقطاع مثلما جرت العادة.

واستمع محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، لكافة مقترحات أعضاء اللجان النقابية من أعضاء الأمانة ومناقشتهم فيها، وأكد جبران أنه كان قد تقدم بطلب بمعظم هذه المطالبات منذ إبريل الماضي للوزارة، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو إعادة رفع تلك المقترحات و المطالب لكافة الجهات المعنية خاصةً وأنها طلبات مشروعة وأصبحت ضرورة ملحة.