ads
ads

رانيا فريد شوقي تكشف حقيقة تدهور صحة يحيي الفخراني

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
ترنيم محمد
ads


شهدت الساعات القليلة الماضية انتشار العديد من الأقاويل حول تدهور الحالة الصحية للفنان يحيى الفخراني، وتعرضه لوعكة مفاجئة، أثناء تواجده في السعودية؛ لعرض مسرحيته الجديدة "الملك لير".

إلا أن الفنانة رانيا فريد شوقي كشفت حقيقة هذه الأقاويل، مؤكدة أنها "شائعات" لا أساس لها من الصحة، وأنه بخير وبصحة جيدة.

وكتبت "رانيا"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل إنسان بيقول خبر بالكذب لو لم يتأكد من حقيقته فيروح مشيره قبل مايتأكد يبقى عديم الضمير، وكان يوم أغبر يوم من اللايكات والترند ونسب المشاهدة بقت أهم من الأخلاق والإنسانية، حسبي الله ونعم الوكيل في مواقع صحافية وجروبات منزله خبر أن النجم يحيى الفخراني تعبان صحيًا، دكتور يحيى الحمدلله بخير ربنا يبارك في عمره وصحته ويمتعنا بفنه المتميز دايما يارب".

وتابعت: "إحنا بنعرض مسرحية الملك لير ولسة راجعين من موسم الرياض مبسوطين بنجاحنا واستقبال أهل الرياض الرائع لأشخاصنا وللمسرحية وعلى رأسنا نجمنا الكببر يحيى الفخراني". 

وأضافت: "ارحمونا إشاعات لو الناس تتكلم على النجاح والأعمال الفنيه المحترمة أكتر من اللت والعجن والإشاعات حالنا هيختلف كتير".
رانيا فريد شوقي تكشف

"الملك لير" بطولة: يحيى الفخراني، وهبة مجدي، ورانيا فريد شوقي، وريهام عبدالغفور، وفاروق الفيشاوي، وياسمين رئيس، ومحمد فراج، وإخراج مجدي الهواري.