رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل بهدلة لاعبى المنتخب على يد البدرى قبل الوصول لجزر القمر

البدرى
البدرى



كشف مصدر موثوق به ان  حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطنى قام بتعنيف لاعبي الفراعنة عقب فضيحة  التعادل مع كينيا بهدف لمثله  في افتتاح مشوار الفراعنة في تصفيات أمم افريقيا، وخيبة الأمل التي انتابت الجماهير المصرية بسبب سوء الأداء وغياب الروح لدى جميع اللاعبين.
المدرب لم ينتظر كثيرًا واجتمع مع لاعبيه في فندق الإقامة بعد نهاية اللقاء،  قبل السفر الى جزر القمر  ، وأكد لهم على إستيائه الشديد من المستوى الضعيف خلال لقاء كينيا وغياب الروح عنهم، مشيرًا إلى أنه لا يجد أي مبرر لذلك بعدما سعى الجميع لتذليل كل العقبات أمامهم وتوفير المناخ الأمثل لهم من كل الجوانب في طريق التأهل إلى البطولة الافريقية.
وشدد المدير الفنى للمنتخب الوطنى  ، على أنه لن يقبل بإستمرار الأداء بهذا الشكل في مواجهة جزر القمر المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة الثانية من التصفيات، وطالبهم بضرورة تحقيق الانتصار وأنهم سيخوضوا المواجهة بهدف واحد فقط وهو الفوز وتعويض ما حدث في مواجهة كينيا والتأكيد للجميع على جدارتهم بالتواجد بين صفوف المنتخب الأول.
وواصل البدرى، في حديثه مع اللاعبين "المنتخب أكبر منكم جميعًا وأي لاعب لا يريد تمثل مصر فعليه الاعتذار في هدوء وسيكون هناك حساب عسير لكل المقصرين ولن أقبل بتكرار ما حدث في مواجهة الإثنين المقبل".