رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الرياضة يشهد مباراة افتتاح المجموعة الثانية ببطولة امم إفريقيا تحت 23 عاما

وزير الرياضة واحمد
وزير الرياضة واحمد احمد


شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة افتتاح مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر فى الفترة 8-22 نوفمبر الجاري.

وتابع الوزير المباراة من المقصورة الرئيسية بإستاد السلام والتي تجمع بين منتخبي نيجيريا وكوت ديفوار ، بحضور احمد احمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف). 

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تمنياته بالتوفيق لجميع المنتخبات الإفريقية المشاركين بالبطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ، لافتاً إلى الحرص على خروج البطولة بشكل مشرف على كافة المستويات التنظيمية والفنية.

كما ناشد الوزير الجماهير  المصرية لحضور مباريات المنتخب  الأوليمبي بكثافة دعماً للاعبين وتشجيعهم ومؤازرتهم لتحقيق الفوز والتأهل للأولمبياد.

يذكر أن المنتخب المصرى يعتلي المجموعة الأولى بالبطولة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على منتخب مالي في المباراة الافتتاحية للبطولة أمس، ويأتي في المركزين الثاني والثالث بنفس المجموعة منتخب غانا ومنتخب الكاميرون بنقطة واحدة لكل منهما، فيما يتنافس في المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا ، وأصحاب المراكز الثلاث الأولى يتأهلون لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ م.