ads
ads

يسرا توضح سر غيابها عن جنارة هيثم أحمد زكي «فيديو»

يسرا وهيثم أحمد زكي
يسرا وهيثم أحمد زكي

نعت الفنانة يسرا الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي في مداخلة هاتفية مع إنجي علي عبر برنامج "أسرار النجوم"، على "نجوم إف إم".


وقالت يسرا، خلال البرنامج: "عرفت الخبر منذ أمس، وأنا للأسف في أمريكا، والصدمة كانت كبيرة على الكل، وهيثم كان وحيدًا ورغم هذا كان من أطيب البشر اللي ممكن تتعاملي معاهم وأصدقهم، فقد أبوه وأمه بنفس المرض".


وتابعت: "أتذكر من اللحظات الصعبة لما أحمد زكي دخل في غيبوية قلت لهيثم أقعد تحدث معه وحدث بالفعل، وخرج من عنده وقال لي والدي حضني وهو في الغيبوبة وبكى بشدة، وهيثم متربي وحظه كان قليل في كل حاجة، متضايقة لعدم تواجدي وأنا حاليًا في أمريكا ولن أتمكن أيضًا من العودة لحضور العزاء".


وأكملت: "أحمد زكي كان طوال الوقت خايف عليه، وقلقان عليه في الدراسة وفي الفن، وهيثم كان انطوائيًا، وجمال الوسط الفني وقوته لما حد بيقع فينا كلنا نتجمع معه حتى لو كنا مختلفين وهيثم كان يستاهل هذا وكان في حاله ولم يفرض نفسه على أحد ولم يقل أنا ابن أحمد زكي، وكان نظيفا ورائعا، وراح في مكان أحسن بالتأكيد 100%، وآخر مرة قابلته لما عملنا الإعلان الخاص بوالده مع إحدى الشركات الشهيرة، كان قليل الكلام، وأتذكر ذهابي في إحدى المرات عملت عمرة لوالده ولم أقل لأحد نهائيًا وفوجئت به يكلمني وشكرني واستغربت من معرفته لهذا الموقف".


وأضافت: "كان واخد جدعنة والده، وأحمد زكي كان إنسانا رائعا مهما كان يظهر أنه قوي وهيثم ورث هذا منه.. واللي خلف ما متش وكان عارف الأصول، الله يرحمه".


وتوفي الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، وحيدا داخل منزله، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، عن عمر ناهز 35 سنة، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.
يسرا توضح سر غيابها