رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. كيف استقبل الكابتن الخطيب المستشار تركي آل الشيخ في منزله

النبأ

بعد ساعات قليلة من وصوله مصر.. كان معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في ضيافة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في زيارة انتظرها الملايين طويلًا، لإذابة الجليد بين الطرفين، في رد عملي ومباشر، على انتهاء خلافات الماضي، وبدء صفحة جديدة من الود، بين المستشار تركي، والكابتن الخطيب.

وأعلن معالي المستشار عبر صفحته الرسمية عن سعادته بزيارة الكابتن الخطيب، بعد إجراء الجراحة الأخيرة، وكتب عن تلك الزيارة، مرفقًا كلامه بـ 3 صور تعبر عن العلاقة الحميمة، بينه وبين الكابتن الخطيب: "في زيارة إلى أخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد لله هو بخير ... وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى اكل في الدنيا"

يذكر أن النادي الأهلي ثمن زيارة معالي المستشار تركي آل الشيخ لمنزل الكابتن الخطيب، وأصدر المركز الإعلامي بالنادي الأهلي بيانًا بهذا المعنى جاء فيه: بكل الترحاب والتقدير استقبل الكابتن محمود الخطيب بمنزله اليوم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.. وقد ساد اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي فى حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء...

 

وعبر الكابتن محمود الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ ، واهتمامه بالاطمئنان على صحته؛ سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام، أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين؛ لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره  الحميمة تجاه الأهلى وقياداته وجماهيره، وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم.وانتهى بالترتيب للقاءٍ عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد.