رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدأت بـ«لمس أجزء حساسة».. قصة «هتك عرض» طفلة فى سيدي جابر على يد سائقي «توكتوك»

أرشيفية
أرشيفية


تنظر محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار يسري عبد الرحمن، وعضوية المستشارين أحمد علي إبراهيم جنينة وعماد أبو الحسن عبد اللاه وأمانة سر وليد محمد محب، واقعة «هتك عرض» تعرضت لها طفلة بمنطقة سيدي جابر على يد سائقي توكتوك. 

البداية كانت عندما تلقى رئيس مباحث سيدي جابر بلاغًا من الأهالي ووالد الفتاة بعثورهم عليها عارية تماما من الملابس بمنطقة نائية.

على الفور انتقلت قوة من القسم إلى مكان البلاغ، وأكد والد الفتاة أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أهالي المنطقة بعثورهم على ابنته بدون ملابس بمنطقة نائية بقنال المحمودية، وأضاف أنه توجه لمكانها، وفوجيء بقيام الأهالي باحتجاز أحد الأشخاص الذي أقر باعتدائه عليها هو وصديقه.

فيما أقرت المجني عليها "ر.م" 14 سنة في التحقيقات أنها استقلت التوكتوك الخاص بالمتهمين؛ لتوصيلها إلى منزلها بمنطقة المنتزه وأثناء الطريق فوجئت بالمتهم الثاني "محمد.ز" 27 سنة يضع يده على ظهرها، وبدأ في تحسس أجزاءً من جسدها.

أضافت أنها طلبت منهما النزول من التوكتوك، وعندها فوجئت بالمتهم الثاني يهددها ويكمم فمها، فسقطت مغشيا عليها، وعندما استفاقت وجدت نفسها عارية تماما إلى جوار المتهم الأول "كريم .م"، 22 سنة، بمنطقة مظلمة وكثيفة الأشجار، وعندها شعرت بوجود أشخاص بالقرب منهم فحاولت الاستغاثة.

وفي نفس اللحظة تناهى إلى سمعها صوت المتهم الثاني يطلب من صديقه تركها، واللحاق به فقامت بالصراخ والاستغاثة وتمكن المارة من القبض على المتهم الأول، بينما لاذ الأخر بالفرار بالتوكتوك.

وأشارت الصغيرة إلى أن الأهالي تمكنوا من العثور على ملابسها بجوار إحدى الأشجار بمحيط الواقعة وصعدوا بها لأحد العقارات وقاموا بإبلاغ الشرطة.

ألقيّ القبض على المتهم الأول، وضبط الثاني والتوكتوك المستخدم في الجريمة، وتم إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات في القضية رقم 17812 لسنة 2019 جنايات سيدي جابر بتهمة خطف طفلة بالتحايل والإكراه واقتران ذلك بجناية أخرى وهي هتك عرضها بالقوة.

وعليه أمرت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة الخامسة برئاسة المستشار يسري عبد الرحمن وعضوية المستشارين أحمد علي إبراهيم جنينة وعماد أبو الحسن عبد اللاه وأمانة سر وليد محمد محب بالتأجيل لجلسة 18 نوفمبر الجاري لندب محامي للدفاع عن المتهمين.