رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا تعرف عن رئيس شركة خدمات البترول الجديد المهندس أشرف إمام.. بروفايل

رئيس شركة الخدمات
رئيس شركة الخدمات البحرية الجديد


أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية قراراً، اليوم الأربعاء ، ٢٣ أكتوبر الجاري، بتعيين المهندس أشرف محمد إمام دياب رئيساً لشركة خدمات البترول البحرية PMS.

ويعتبر المهندس أشرف إمام من قيادات شركة مصر للصيانة "صان مصر" التى أثبتت كفاءتها فى الدراسات الفنية وصيانة المنصات البحرية وحقق العديد من الإنجازات فى مشاريع صان مصر بالخارج والداخل.

تخرج المهندس أشرف محمد إمام من كلية الهندسة - جامعة القاهرة بكالوريوس الهندسة الميكانيكية (يونيو 1987) جيد جدا ، وكان مشروع التخرج تصميم محطة توليد الطاقة الحرارية باستخدام الحرارة من البركة الشمسية درجة ممتازة ، كما حصل على Management دبلوم إدارة المشاريع (PRMG) في الجامعة الأمريكية في القاهرة (2003-2005) و دبلوم القيادة المهنية من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا (2010-2011).

التدرج الوظيفي:

حصل المهندس أشرف إمام على مناصب قيادية في شركة مساعد رئيس شركة مصر للصيانة للدراسات الفنية، ومدير عام إدارة الدراسات الفنية والمقترحات و تمكن خلال فترة حياته العملية من إنجاز مشروعات ووضع خطط لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمنظمة فيما يتعلق بتحقيق الإيرادات في الأنشطة البحرية و ضمان تحقيق ميزانية الإدارة وتحليل عوامل النجاح الرئيسية في التكلفة الأمثل والوقت والموارد.

قد حقق المهندس أشرف إمام عدداً من الإنجازات الرئيسية طوال فترة عملة من تطبيق وتنفيذ خدمات ربط التنفيذ في الخارج للمشاريع المختلفة. على سبيل المثال ، منصة simian (CP1) لتعديل مشروع TAURUS LIBRA Brownfield غرب دلتا النيل لصالح SUB SEA 7.

كما حقق ضمان تكامل الأصول الكامل لكبار العملاء المتخصصين في أنشطة المنصات الخارجية بما في ذلك الهندسة ، تنفيذ مسح الفحص للهيكل العلوي والجاكيت ، وخطوط الأنابيب.

وتمكن المهندس أشرف إمام من تعزيز فرصة تأهيل EMC للفوز بالمناقصات الإستراتيجية الخارجية من خلال التصديق على اعتمادها من قبل IMECA مما زاد من فرصنا وفرصنا للمنافسة.

بناء وإنشاء قاعدة بيانات قوية في الصناعة البحرية مع كل من العملاء / أصحاب السفن المحلية والأجنبية التي تساعد في سير العمل وتحقيق التقدم.

وعمل المهندس أشرف إمام ، على إدخال قطاعًا ديناميكيًا جديدًا لخدمات المسح والتفتيش تحت الماء من خلال برنامج تدريبي مكثف لكوادر EMC التي تساعد في استيعاب العقود الأساسية لشركة ROV و Site Survey للعديد من العملاء الاستراتيجيين مثل GUPCO "GOS District".

تمكن المهندس أشرف إمام من تطوير نظام تكامل الأصول لمشاريع المنصات الخارجية وتعزيز النجاح في الحفاظ على قيمها وتقدمها من خلال: parameters ضمان معايير السلامة risks.

ويتولى المهندس أشرف محمد إمام دياب منصب رئيس شركة خدمات البترول البحرية PMS خلفا للمهندس سيد البدوى الذي سيخرج للمعاش في النصف الثاني من نوفمبر القادم.