ads
ads

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 23-10-2019

النبأ
ads


برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الأربعاء، تشعر أن حولك أحيانًا جو من الضغط غير العادي وقد تكتشف مؤامرة تحاك ضدك أو تتعرض لظلم، وأنا أنصحك بتضييق الخلافات بالمزيد من النقاشات الدبلوماسية ومحاولة إيجاد حلول.

مهنيًا: لا تيأس من تأجيل بعض الأفكار التى طرحتها منذ فترة طويلة، ربما يكون ذلك أفضل لك، خاصة أن الأجواء الآن مشحونة مما يؤثر على تركيزك.

عاطفيًا: انتقى أصدقائك بعناية هذه الفترة، فالأقنعة من حولك تتساقط بشكل سريع جدًا، ولا تدع أسرارك لأحد دون ثقة تامة فيه ومعرفة جيدة لمعدن شخصيته.

صحيًا: الحساسية النفسية تظهر مع زيادة الضغط العصبى وسوء حالتك المزاجية، وحاول أن تسيطر على انفعالاتك التى لا تنعكس بشكل سلبى على صحتك.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.