رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميجان ماركل تعترف بالضعف أمام وسائل الإعلام

ميجان ماركل
ميجان ماركل


اعترفت ميجان ماركل دوقة ساسكس، "بالضعف" خلال فترة حملها في مقطع من الفيلم الوثائقي الذي يتناول الجولة الملكية الأخيرة لدوق ساسكس في جنوب إفريقيا.

من أجل هاري وميغان: فيلم وثائقي عن رحلة أفريقية، من المقرر أن يعرض على قناة ITV يوم الأحد 20 أكتوبر، الساعة 9 مساءً.

تحدثت الدوقة مع الصحفية توم برادبي حول تأثير التدقيق الإعلامي على رفاهيتها قبل ولادة أرشي هاريسون ماونت باتن مباشرة وبعدها مباشرة -Windsor.

قال السيد برادبي لميغان إن الأمير هاري يشعر بواجب أن يحميكي "مما شعر أن والدته تمر به" ، قائلاً: "لا أعرف ما هو التأثير [على] على صحتك الجسدية والعقلية لجميع الضغوط التي تشعرين بها بوضوح. "

قالت الدوقة إن التعامل مع الضغوط كان "تحديا" في بعض الأحيان.

وقالت ميغان: "أي امرأة، خاصة عندما تكون حاملاً، فهي ضعيفة؛ لذا فقد أصبح هذا أمرًا صعبًا للغاية".

عندما سألها السيد برادبي عما إذا كانت "ليست على ما يرام" وأنها كانت تعاني من الصراع، أجابت: "نعم".

في الفيلم الوثائقي "الجولة الملكية"، تحدث الأمير هاري أيضًا عن الضغط الذي يشعر به كعضو في العائلة المالكة ، لا سيما بالنظر إلى العلاقة التي كانت والدته الراحلة ديانا ، أميرة ويلز ، مع الصحافة.

وأثناء مناقشة وفاة والدته ، قال الملك إنها "جرح غائر".

"أعتقد أنني جزء من هذه العائلة، في هذا الدور، في هذه الوظيفة، في كل مرة أرى فيها كاميرا، وفي كل مرة أسمع فيها صوت التصوير، وفي كل مرة أرى فيها وميضًا ، فإن ذلك يعيدني إلى الوراء، إنها أسوأ ذكرى بحياتي"

مع انتهاء الجولة الملكية لميغان والأمير هاري ، تم الإعلان عن أن الزوجين الملكيين قد اتخذا إجراء قانونيًا ضد صحيفه "ميل اونلاين: يوم الأحد بعد أن نشرت الصحيفة رسالة غير قانونية مكتوبة من الدوقة بشكل غير قانوني.

قالت شركة المحاماة شيلينغز ، التي تمثل الدوقة ، إنها رفعت دعوى أمام المحكمة العليا ضد الصحيفة وشركتها الأم "أسوشيتد نيوزبرس" بشأن إساءة استخدام مزعومة للمعلومات الخاصة، وانتهاك حقوق النشر وانتهاك قانون حماية البيانات 2018.