رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مشاركة «نيو بلان» بـ3 مشروعات فى العاصمة الإدارية خلال معرض «نيكست موف»

النبأ


تشارك شركة «نيو بلان للتطوير العقارى» فى معرض «نيكست موف» بـ3 مشروعات تطورها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتقدم عروضا خاصة خلال فاعليات المعرض تضمن مدد سداد تصل إلى 10 سنوات بدلا من 8.

وقال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة "نيو بلان"، إن الشركة تعرض مشروعاتها الثلاث التى تطورها فى العاصمة الإدارية خلال مشاركتها فى معرض نيكست موف والذى بدأت فاعلياته الخميس الماضى، وتشمل المشروعات المرحلة الثانية من "اتيكا"، وتضم 350 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 110 متر مربع  وتباع كاملة التشطيب مع خدمة فندقية.

وطرحت الشركة المرحلة الأولى من المشروع قبل عدة أشهر وشملت 300 وحدة وسوقت بالكامل بمبيعات تعاقدية 300 مليون جنيه من 1400 وحدة إجمالى المشروع.

وأضاف «خليل» أن الشركة تعرض عددا محدودا من وحدات "سيرانو"  ويقع على مساحة 15 فدانًا، بالحى السكنى السابع R7 ويضم 622 وحدة، نصف تشطيب، بتصميمات معمارية مميزة، وتنفذ الشركة حاليا أعمال الإنشاءات.

وأشار خليل إلى أن المشروع الثالث “إليفين” بالعاصمة الإدارية، وهو مشروع تجارى إدارى بحى المال والأعمال، على مساحة 7 آلاف متر مربع، ويضم مولًا تجاريًّا على أول دورين و7 أدوار متكررة مخصصة كمكاتب إدارية كاملة التشطيب، وتبدأ تسليم الوحدات للعملاء خلال 3 سنوات.