رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد.. تقرير وثائقي يسرد كيف حقق المستشار تركي آل الشيخ قفزة كبيرة في ألميريا

النبأ

استعرض تقرير وثائقي لقناة الرياضية السعودية، كيف حقق المستشار تركي آل الشيخ قفزة نوعية، وضعت نادي ألميريا على الطريق الصحيح من أجل العودة إلى دوري الدرجة الأولي "الليجا الإسبانية"

 

قال التقرير أن اسم تركي آل الشيخ أصبح مقرونًا بنادي ألميريا، منذ الثاني من أغسطس الماضي، عندما استحوذ على ملكية النادي الأندلسي مقابل 20 مليون يورو.

 

وتابع التقرير: باستثماره في ألميريا.. أعاد آل الشيخ إلى مدينة ألميريا روحها العربية التي افتقدتها منذ قرون، ليثبت للعالم أن كرة القدم قد تسهم في التواصل بين الحضارات، وخلق التسامح والتعايش بين مختلف الألوان والديانات"

 

واستعرض التقرير آراء بعض المشجعين الذين عبروا عن تفاؤلهم بخطوة استحواذ تركي آل الشيخ على ألميريا، من أجل العودة إلى الليجا، بل وأعلن بعضهم عن طموحه في الذهاب بعيدًا، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

 

واستعرض التقرير الوثائقي رأي بيدرو إيمانويل المدير الفني البرتغالي لنادي ألميريا، والذي قال: إدارة النادي تحت قيادة تركي آل الشيخ نجحت في بناء الفريق من جديد خلال أقل من 15 يومًا، وجلبت 14 لاعبًا، والبداية كانت جيدة للغاية في الموسم الحالي، نعلم صعوبة المنافسة في دوري الدرجة الثانية الإسباني، ولكننا متمسكون بالحلم.

 

وأوضح التقرير أن ألميريا يحتل الترتيب الثاني في الدوري الإسباني" توقيت تصوير التقرير، ولكنه من بين المرشحين للعودة إلى الليجا الإسبانية.

ومن جانبه قال رينيه رومان قائد ألميريا: هذه هى السنة الثالثة لي مع ألميريا، لقد اختلفت التحديات والطموحات، مع استحواذ تركي آل الشيخ على الإدارة، لم يعد هدفنا البقاء كما نحن الآن، لقد دب الحماس وانتفض الحلم من أجل العودة إلى الأضوا، أنا كقائد للفريق أشكر تركي آل الشيخ على ما حققه ليس للنادي فقط، بل للمدينة بشكل عام"

وقال سيكو فارما لاعب الفريق: نحن نعتبر تركي آل الشيخ قدوة لنا في قوته وطموحه، لدينا حلم نسعى إلى تحقيقه، فخور أن أكون ضمن مشروع تركي آل الشيخ لتحقيق حلم ألميريا"

 

كما تحدث لاعبون من مختلف الأعمار السنية عن رغبتهم في تحقيق طموحات عودة ألميريا للمتاز، بعد الطفرة التي حققها آل الشيخ فور استحواذه على ملكية النادي