رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| ساكن يحذر من التعامل مع «جاردينيا» التابع لشركة الشمس.. والأسباب صادمة

مشروع جاردينيا التابع
مشروع جاردينيا التابع لشركة الشمس

أعلن أحد سكان مشروع جاردينيا التابع لشركة الشمس للإسكان والتعمير بمدينة 6 أكتوبر، استيائهم من الشركة؛ لاسيماً لتأخرهم في التسليم النهائي للمشروع ورصف باقي الطرق بجانب طرح المرحلة الرابعة للبيع.


وقال الساكن، في منشور له على مجموعة "شركات عقارية سيئة السمعة" على فيسبوك، مشروع جاردينيا التابع لشركة الشمس للإسكان والتعمير بمدينة 6 أكتوبر، المنطقة العمرانية الأولى طريق جمال عبد الناصر بعد نادى الصيد مباشرةً كان من المقرر تسليم المشروع بالكامل خلال الربع الأول من عام ٢٠١٣ وفقاً للمخطط العام للمشروع إلا إنه وإلى الآن يوجد كثير من الملاك لم يستلموا الوحدات الخاصة لأن الشركة لم تقم حتى الآن بالانتهاء الكامل من المشروع.


وتابع قائلاً: "والمعاناة الأكبر لمن يقيم داخل المشروع لأننا نعيش وسط أكوام من التراب والطرق المكسورة ونتضرر أشد الضرر من تأخر الشركة في الوفاء بالتعاقدات معنا من ٢٠١٣ إلى الآن، والأهم إننا إجتمعنا مع مسئولي الشركة أكتر من مرة بشكل ودى وبلغناهم استياء جميع الملاك وتم وعدنا أكتر من مرة على مدار كل هذه السنوات بأنه سيتم الانتهاء من جميع الأعمال والمراحل وذلك لم يحدث".


واستكمل قائلاً:" الشركة حالياً بتطرح شقق جديدة ومرحلة رابعة رغم عدم انتهائها من المراحل الثلاثة السابقة علشان كده عملت البوست ده لكي أنصح كل من يريد التعامل مع الشركة المذكورة إنه لما يعاين الشقة اللي حيشتريها منهم يتفرج على الموقع بالكامل ويقرر هل هو مكان آمن للسكن والطرق طبيعية وليست مكسرة والبنية التحتية مكتملة مش كل يوم والتانى كسر في ماسورة مياه أو قطع كابل كهرباء لأن حرام يدخل مشترى جديد ويغلط نفس غلطتنا وخصوصاً إن الشركة كل همها تدخل مشترين جدد بمقدمات جديدة وتفضل تحصل الأقساط بدون ما تنجز أى شئ على أرض الواقع".


وأشار إلى تدهور العمارات برغم من استلامهم منذ عام ونصف من كما ان الشركة على مدار عام ونصف قاموا بدهان 4 عمارات وعمل سور فقط سور.


وحذر المالك من الشركة المذكورة والتعامل معها في مشروع العاصمة الإدارية.


وختم قائلاً:" جميع الملاك في المشروع اللى لم يقدموا على عداد مياه سابقاً لا يستطيعوا التقديم على عداد مياه في الوقت الحالي؛ بسبب وجود مديونية ب 2 مليون جنيه لمرفق المياه ضد شركة الشمس وتم عمل محضر في قسم أكتوبر ضد الشركة".