رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تركي آل شيخ يكشف عن صورة وطراز الطائرة التي استقلها محمد رمضان

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل شيخ_ أرشيفية


كشف المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، عن الطائرة التي استقلها الفنان محمد رمضان أثناء توجه للرياض، عبر حسابه الشخصي على "انستجرام".


وتبين أن الطائرة التي استقلها " رمضان" تابعة للخطوط السعودية بوينج طراز دريملاينر، وحملت شعار موسم الرياض.


ووضع شعار موسم الرياض على الطائرات التابعة للخطوط السعودية التي نقلت جميع الفنانين لحفل توزيع جوائز صناع الترفيه بموسم الرياض.


وأعلنت مصادر مطلعة بسلطة الطيران المدني، إيقاف طيار تابع لإحدى الشركات الخاصة ومساعده عن العمل للتحقيق معهما، بسبب الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعى الذي يظهر فيه الفنان محمد رمضان يقود الطائرة بجوار قائد الرحلة، بعد أن سمح له قائد الطائرة بدخول قمرة القيادة والجلوس على مقعد الطيار، وهو مخالفة صريحة لكل قوانين الطيران الدولية المنصوص عليها من منظمة الطيران الدولي الإيكاو وسلطة الطيران المدني المصرية.


وكشف مصدر، عن أن محمد رمضان تدخل لحماية قائد الطائرة ومساعده من خلال إجراء عدة اتصالات من ضمنها اتصاله بالمستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، للتدخل وتقليل العقوبة التي ستفرض على الطيار ومساعده حتى لا تصل العقوبة  لسحب رخصة الطيران منهما.


وأضاف المصدر، أن شخصيات أخبرت محمد رمضان أنه يطلب المستحيل، خاصة أنّ قوانين دولية هي التي تتحكم في الأمر، والغريب أن الفنان الشهير لم يقم بحذف الفيديو حتى الآن من حسابه الشخصي على «إنستجرام»، بالرغم من إيقاف الطيار ومساعده على خلفية اختراقهما قانون الطيران المدني.


يذكر أن الهيئة العامة للترفية بالسعودية أقامت حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بموسم الرياض ودعت فيه العديد من نجوم العالم.