ads
ads

صوفي تيرنر تتهكم على "مؤثري انستجرام".. ماذا قالت؟!

صوفي تيرنر
صوفي تيرنر
ads


انتقدت الممثلة صوفي تيرنر نجمة مسلسل "لعبة العروش" المؤثرين الذين يروجون لمنتجات النظام الغذائي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في الفيديو، الذي تم تحميله كقصة في Instagram ، صورت لعبة Game of Thrones، البالغة من العمر 23 عامًا، وهي مغطاة بفلتر جعل شفتيها أكبر وأضافت شفتين إضافيتين على الخدين.

وقالت تيرنر، بلهجة أمريكية: "يا شباب ، مجرد نوع من البحث عن المؤثر الذي أبدوه اليوم".

"اليوم، أردت فقط الترويج لهذه الأشياء المجففة الجديدة التي تضعها في شايك. وبشكل أساسي يجعلك تتخلى عن أدمغتك وهو أمر سيئ حقًا بالنسبة لي أن أشجع الشباب في كل مكان ، لكن أنا لا أعطي اهتماما بذلك؛ لأنني أتلقى أموالًا مقابل ذلك. "

على مدى السنوات القليلة الماضية، تم انتقاد المؤثرين من قبل مجموعة من الأفراد البارزين لتسويق منتجات النظام الغذائي على Instagram.

يزعم المشاركون في الحملة أن عدم وجود تنظيم يعني أن الشباب يتعرضون لرسائل خطيرة حول فقدان الوزن يمكن أن تؤثر على الصحة البدنية والعقلية.

في وقت سابق من هذا العام ، قال البروفيسور ستيفن بويس ، المدير الطبي لـ NHS England ، إنه يتعين على شركات التواصل الاجتماعي حظر إعلانات "إنقاص الوزن".

في سبتمبر ، أعلن Instagram عن قيود جديدة على الوظائف المتعلقة بمنتجات الحمية وجراحة التجميل.

وفقًا للسياسة الجديدة ، سيتم منع المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا من مشاهدة التحميلات التي تروج لبعض منتجات النظام الغذائي أو الإجراءات التجميلية إذا كان المحتوى يتضمن أسعارًا أو حافزًا للشراء.

بالإضافة إلى ذلك، ستتم إزالة المشاركات التي تقدم مطالبات خيالية حول تأثيرات منتجات انقاص الوزن وترتبط بالعروض الترويجية.