ads
ads

زوجته فشلت فى إنقاذه.. انتحار شاب بإشعال النار في نفسه بمدينة السلام

شاب يشعل النار في نفسه-أرشيفية
شاب يشعل النار في نفسه-أرشيفية
إبراهيم بكري


أشعل شاب في بداية العقد الرابع من العمر النار في نفسه؛ لمروره بحالة نفسية سيئة بمنطقة النهضة بمدينة السلام بالقاهرة.

جاءت البداية بتلقي اللواء محمد منصور، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة السلام، بتلقيهم إشارة من المستشفى العام بوصول أحمد محمد عبده، 33 سنة، بدون عمل، مقيم بمنطقة النهضة بدائرة القسم، مصابا بحروق من الدرجة الثانية والثالثة توفي أثناء إسعافه، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعت تحت تصرف النيابة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين قيام المذكور بإشعال النار في نفسه والقفز من الطابق الثاني لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب ضائقة مالية عصفت به مؤخراً، فقرر التخلص من حياته.

وبسؤال شقيقه الأصغر أكد لـ«النبأ» أن شقيقه كان يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة؛ لمروره بضائقة مالية، وفوجئنا بأنه أشعل النار في نفسه، وأضاف: عندما حاولت زوجته إنقاذه قفز من الطابق الثاني الأمر الذي أدي لإصابتها بحروق في يديها، مشيرا إلى أنه تم نقله إلى المستشفى وهو في حالة سيئة للغاية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الحادث، وكلفت المباحث الجنائية بالتحري حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، كما أمرت بتشربح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لدفنها.