ads
ads

«سيتي إيدج» تعلن نفاد وحدات المرحلة الأولى لمشروع «داون تاون» بالعلمين الجديدة

وحدات المشروع
وحدات المشروع
محمد عرابي


أعلنت شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري، المطور الوطني المصري، نفاد وحدات المرحلة الأولى من مشروع "داون تاون"، بالعلمين الجديدة، المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالكامل، في أقل من أسبوع على الطرح. 

وأوضحت أن المرحلة الأولى من المبيعات حققت 700 مليون جنيه، حيث احتوت على 200 وحدة سكنية، بمساحات مختلفة، كاملة التشطيب، ومن المقرر أن يبدأ تسليم أولى وحدات المشروع خلال عام 2020.

وقال عمرو القاضي، المدير التنفيذي لشركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري: "الإقبال الكبير على شراء وحدات مشروع داون تاون بالعلمين الجديدة، يعتبر إشارة جيدة لتوجهات السوق، بالطلب المتزايد على وحدات المدينة الجديدة الواعدة، مما يؤكد النمو الإيجابي للسوق العقارية خلال العام الجاري"، متوقعا أن يبدأ طرح المرحلة الثانية خلال فترة قصيرة لمقابلة هذا الطلب المتزايد. 

ويتميز مشروع "داون تاون" بموقعه الاستراتيجي، في قلب مدينة العلمين الجديدة، بالقرب من المنطقة التعليمية، والمستشفيات وأماكن الترفيه، ويشمل مجموعة من المباني السكنية التي تضم شقق بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى وحدات البنت هاوس، وكذلك شقق الطابق الأرضي مع حدائق خاصة بأحجام متنوعة. 

ويقدم المشروع عددًا من وسائل الراحة المتنوعة بدء بالممشى المصمم بشكل عصري، والمناطق التجارية الحديثة التي تتخلله، وتوفر الرفاهية والراحة لقاتني المشروع، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي تتماشى مع رؤية مدينة العلمين الجديدة، كنموذج مثالي لمدن الجيل الرابع.