ads
ads

عشاق سيارات «ألفا روميو» على موعد مع توسعات «FCA» في مصر.. و«عز العرب» وكيلا للعلامة الإيطالية العريقة

أرشيفية
أرشيفية
محمد عرابي
ads

 

أعلنت شركة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر"، (FCA)، بمصر، اختيار مجموعة "عز العرب"، موزع للعلامات التجارية العالمية الفاخرة، كوكيل جديد لسيارات "ألفا روميو" الإيطالية العريقة، التي تنتجها الشركة. 


وتأتي تلك الخطوة تماشيًا مع الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة، في التوسع، والتركيز على العملاء، وتعزيز وجود العلامة التجارية لـ"ألفا روميو"، على أن يتم إضافة مجموعة "عز العرب"، لشبكة الموزعين المعتمدين للسيارة في مصر.


ويأتي حصول مجموعة "عز العرب"، على توكيل سيارات "ألفا روميو"، بموديلاتها المختلفة: "چوليتا، ستيلڤيو، چوليا"، ليتمكن عشاق السيارة الأنيقة من التمتع بحلول وخدمات متميزة، تقدمها المجموعة، خاصة في مناطق غرب القاهرة، والشيخ زايد، و6 أكتوبر، والمهندسين. 


وحاليا تضع مجموعة "عز العرب" اللمسات الأخيرة على إنشاء صالة عرض من الطراز الحديث، تعكس هوية العلامة التجارية لـ"ألفا روميو"، بالإضافة لمركز خدمة متكامل، وفق أعلى المعايير العالمية، على طريق القاهرة ـ الإسكندرية الصحراوي، ليقدم لمحبي ألفا روميو تجربة متميزة وسلسة.


وقال عبد الرحمن سلطان، الرئيس التنفيذي لـ"فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر": "يسرنا أن نعلن تعيين مجموعة عز العرب، بصفتها وكيلا معتمدًا لشركة ألفا روميو، وهي الخطوة التي تعزز وجود العلامة التجارية في السوق المصرية، وتمكّن عملائها من تجربة الخدمات المتكاملة، التي تقدمها مجموعة عز العرب، والتي ستسهم بالتأكيد في مزيد من التوسع، ووضع أقوى لهذه العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة في السوق المصرية". 


من جانبه أعرب المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة "عز العرب"، عن سعادته بالحصول على توكيل العلامة التجارية الإيطالية البارزة في مصر، مؤكدا أن تلك خطوة رائعة لتعزيز وجود العلامة التجارية وتجربتها لعملاء "ألفا روميو"، بالإضافة إلى توسيع شعبيتها في السوق المصرية.