ads
ads

لأول مرة.. فكتوريا سيكريت تتعاون مع "موديل" بمقاس متوسط في حملة أزياءها الجديدة

الموديل
الموديل


استأجرت Victoria’s Secret علامة الملابس الداخلية الشهيرة أول نموذج لها بحجم 14 بعد سنوات من الانتقاد بشأن رفض العلامة أن تكون أكثر شمولية من حيث الحجم.

كجزء من تعاون جديد مع العلامة التجارية Bluebella التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها ، أطلقت فيكتوريا سيكريت حملة تضم عارضة أزياء كبيرة وهي النموذج عليا تيت كاتلر.

أعلنت Cutler أنها صنعت التاريخ كأول موديل مقاس 14 في العلامة التجارية على Instagram ، حيث شاركت صوراً لنفسها وهي ترتدي ملابس Bluebella الداخلية.

وقالت "أعتقد أنني الحجم الأول 14 في فيكتوريا سيكريت؟" "بصرف النظر عن أنني متحمس للغاية للعمل مع علامة تجارية أقدمت عليها عندما كنت في سن المراهقة.

سبق أن عرضت العلامة التجارية طرزًا كبيرة الحجم، ومع ذلك ، فإن Cutler هو أول طراز من مقاسها يتم عرضه بشكل بارز في متاجر فيكتوريا سيكريت في صور الحملة.

وأضافت: "الحجم 14 هو في الواقع متوسط ​​حجم النساء وأعتقد أننا بحاجة إلى رؤية المزيد منه في وسائل الإعلام والأزياء لأن معظم النساء بهذا الحجم. لذلك، نحن بحاجة إلى أن تكون ممثلة بدقة في العلامات التجارية ووسائل الإعلام.

وفقًا لفكتوريا سيكريت ، يعكس التعاون روح بلوبيلا المتمثلة في "حب الذات وقبول الذات والدفاع عن الشخصية".

وجاء في البيان الصحفي "هذه هي الرسالة الرئيسية وراء حملة #loveyourself لمجموعة الخريف والتي تحتفل بتصاميم العلامة التجارية الجميلة على نساء متنوعات الأحجام".