رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. المستشار تركي آل الشيخ يضرب مثلًا جديدًا في التحلي بأخلاق الفرسان مع أزمة الخطيب

النبأ

من جديد.. يضرب معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، المثل والقدوة في التعامل بأخلاق الفرسان، متحليًا بنُبله المعهود في التعامل مع المواقف الانسانية.

 

 

وسجل معالي المستشار تركي آل الشيخ فيديو جديد، نشره على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، أعرب من خلاله عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والذي يعاني آلامًا مبرحة في الظهر.

 

 

وقال المستشار تركي آل الشيخ: "لسة عارف بموضوع الكابتن الخطيب، ألف سلامة وما يشوف شر إن شاء الله، وربنا يرجعه لأهله وأحبابه على خير إن شاء الله، بصحة وعافية"

 

 

واعتذر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي عن عدم حضور اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» الذي كان مُقرراً له العاشرة من صباح اليوم ،الثلاثاء، بمقر الاتحاد.

 

 

 

جاء ذلك بعدما تلقى الخطيب دعوة من «الكاف» لحضور الاجتماع المُشار إليه، لكن ظروفه الصحية حالت دون الحضور، حيث توجه رئيس الأهلي أمس إلى المستشفى الملكي بالإسكندرية؛ لإجراء بعض الأشعة والفحوصات الطبية وعرضها على الطبيب الألماني «بيرتا لانفي» الذي يتواجد حالياً بزيارة للمستشفى الملكي، وسبق له أن أجرى لرئيس الأهلي ثلاث عمليات جراحية سابقة في المخ والرقبة والظهر.

 

 

 

ويعاني رئيس الأهلي من بعض الآلام القاسية في الظهر خلال الفترة الأخيرة كانت سبباً في قيامه ببعض الفحوصات والأشعة الطبية ، ثم الاعتذار عن حضور اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالكاف اليوم.

 

 

ويخضع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي لعملية حقن موضعي للعصب في الظهر خلال الأيام القليلة القادمة بمعرفة الخبير الألماني «بيرتا لانفي».. وذلك في محاولة أخيرة للتخلص من الآلام  القاسية التي إنتابت رئيس الأهلي في الأيام الماضية

 

 وينتظر الخطيب مدة أسبوع لتقييم حالته مع الراحة والألتزام ببرنامج العلاج الطبيعي بعدها يتحدد موقفه من الجراحه والتي سيتم صرف النظر عنها إذا مازالت الآلام.

 

وقال الدكتور أحمد فرهود الطبيب المصري المعاون للخبير الألماني «بيرتا لانفي» أن الكابتن محمود الخطيب سبق وأن أجرى ثلاث عمليات جراحية في نقس المكان. وبالتالي من الأفضل الأبتعاد عن أي عمليات جراحية أخرى. وأن الطبيب الألماني الذي أجرى لرئيس الأهلي ثلاث عمليات سابقة في المخ والرقبة والظهر قام بالكشف الطبي على الكابتن محمود الخطيب بمستشفى الملكي بالأسكندرية قبل يومين

 

وتبين أن سبب الألام هو انزلاق غضروفي مرتجع، ولابد من استئصالة أو التخلص من آلامه بالعلاج التحفظي أولًا خاصًة في حالة الكابتن الخطيب لكثرة الجراحات السابقة، وإذا ماتم أستنفاذ العلاج التحفظي واستمرت الآلام، بالتالي لابد من أجراء عملية جراحية في ألمانيا لاستئصال الغضروف، وهذا الأمر سوف يتحدد خلال الأسبوعين القادمين في ضوء الآلام التي يشعر بها رئيس الأهلي في ظهره.

 

 وأكد الدكتور فرهود أن العلاج الطبيعي والراحة مهمة في هذه الفترة لإزالة أي أحتقان في العصب.