ads
ads

رسالة طمأنة جديدة لأصحاب المعاشات بشأن تطورات أزمة العلاوات الخمس

أصحاب المعاشات
أصحاب المعاشات

بعث عبد الغفار مغاوري، محامي أصحاب المعاشات، برسالة طمأنة بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات.

وكتب مغاوري على صفحته الشخصية "فيسبوك" ، أهالينا أصحاب المعاشات لا تملوا مما اكتبه وسندي فيه حكم القضاء باسم الشعب لصالحكم.
وأضاف: الكثير سال عن الصيغة التنفيذية، نقول لكم هي عباره عن جمله تكتب بخط اليد أو اكلشية يكتب فيه علي الجهات المنوط بها التنفيذ أن تبادر إلى تنفيذه ولو باستخدام القوة الجبرية، وهي تكون في أسفل أسباب الحكم، وتختم بخاتم شعار الجمهورية.

وتابعت: وأن الجهات المنوط بها التنفيذ هي إدارة تنفيذ الأحكام المدنية بوزارة العدل بحماية الشرطة، اما عن سبب عدم اسنلامنا لها قلنا أن هذا لأول مرة في تاريخ مجلس الدولة.

وواصل: وأيضا اتحاد المعاشات الببدري فرغلي والأستاذ سيد ابو زيد المحامي أخذ الإجراءات الفعلية لاستلامها، ورغم ذلك أحكام القضاء الإداري والإدارية العليا نافذه بطبيعتها، والمهم هنا أن نذكر لحضراتكم أن الحكم سيتم تنفيذه بقي الإعلان عن هذا، وأنه يجري الحصر للتنفيذ، وفي القريب العاجل.

وأضاف: حقكم ثابت بإقرار هيئة التامينات الاجتماعية صفحة 14 و15 من صحيفة الطعن المقدمة منها أمام المحكمة الإدارية العليا بأنها لم تقم بتسوية العلاوات بحجة عدم وجود قانون، ورد المحكمة الإدارية العليا عليها أنها لم تطبق القانون صفحة 24 من أسباب الحكم، والزمتهم بإعادة التسوية لأي محال لمعاش الأجر المتغير تنفيذا للقانون.

وختم:  الخلاصة الحكم سينفذ في العاجل جدا إن شاء الله.