ads
ads

«مصر للطيران» تحتضن اجتماع اتحاد الشركات الإفريقية للشحن الجوي

اجتماع لجنة الشحن الجوي
اجتماع لجنة الشحن الجوي
مي بدير
ads


استضافت شركة "مصر للطيران" اجتماعات لجنة الشحن الجوي، باتحاد شركات الطيران الإفريقية "AFRAA"، وذلك للمرة الأولى، في إطار الدور الريادي للشركة، في صناعة النقل الجوي داخل قارة إفريقيا، وبتوجيهات من وزارة الطيران المدني، والشركة القابضة لـ"مصر للطيران". 

وأوضح الطيار باسم جوهر، رئيس مجلس إدارة شركة "مصر للطيران للشحن الجوي"، أن الشركة تلعب دورا محوريا ورئيسا، في تبادل المعلومات بين شركات الطيران، الأعضاء في اتحاد شركات الطيران الإفريقية، فيما يخص مستجدات مجال النقل الجوي بالقارة المسراء، كما تسهم بشكل فعال في تنفيذ خطة استراتيجية متكاملة، لترسيخ التعاون بين الشركات الأعضاء، وتفعيل دور الاتحاد في مواجهة التحديات، والمنافسة في مجال صناعة النقل الجوي، عالميا، وذلك تحت مظلة الدور الريادي الذي تلعبه مصر بالقارة الإفريقية.
 
وبدءات فعاليات عمل لجنة الشحن الجوي، بعقد الاجتماع رقم 7، بمقر شركة "مصر للطيرا" بالقاهرة، تحت رئاسة هشام عليوة، رئيس قطاع حركة البضائع، ورئيس مجلس إدارة لجنة الشحن الجوي بـ"AFRAA".

 جدير بالذكر ان اتحاد "AFRAA"، تأسس عام 1968 في أكرا عاصمة غانا، ويقع مقره حاليا في نيروبي عاصمة كينيا، ويضم 37 شركة طيران إفريقية، وتعد شركة "مصر للطيران" من الشركات الأولى المؤسسة للاتحاد.
«مصر للطيران» تحتضن
«مصر للطيران» تحتضن