ads
ads

"تكتيك" تركي آل الشيخ يصنع شعبية جارفة لنادي ألميريا في ربوع الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.. تعرف على شفرة النجاح

المستشار تركي آل الشيخ
المستشار تركي آل الشيخ

تكتيك تركي آل الشيخ

عندما تدق أجراس الساعة معلنة تمام السابعة بتوقيت جرينتش، من مساء ليلة الأحد 29 سبتمبر، تنطلق صافرة لقاء ألميريا الإسباني مع نظيره قادش، في مواجهة من العيار الثقيل، يشهدها مسرح ملعب ألعاب البحر المتوسط، ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري الدرجة الثانية الإسباني.

 

نهائي مبكر

المباراة تبدو بمثابة نهائي مبكر، في صراع الطرفين على صدارة الدوري الإسباني، والذي يتصدره النادي الأندلسي برصيد 17 نقطة، جمعها من خمسة انتصارات، وتعادلين، من دون هزيمة، في استثمار كبير للحالة المادية والمعنوية التي قام معالي المستشار تركي آل الشيخ مالك النادي الجديد في شرايين الفريق، منذ استحواذه على ملكيته، في حين يحل قادش في المرتبة الثانية برصيد 16 نقطة، جمعها من 5 انتصارات، وتعادل وحيد، وهزيمة واحدة أيضًا.

 

 

الأرقام النظرية تبرهن على تفوق ألميريا، فهجومه هو الأقوى في المسابقة حتى الآن، برصيد 13 هدفًا، ودفاعه كذلك الأكثر صلابة، ولم تهتز شباكه إلا في 3 مناسبات، ولا يتفوق عليه إلا دفاع ريال سرقسطة، الذي لم تهتز شباكه إلا مرتين فقط.

 

 

في المقابل.. سجل مهاجمو قادش 11 هدفًا، في حين اهتزت شباكه في 7 مناسبات، ما يعكس فارقًا كبيرًا، يدرك البرتغالي بيدرو إيمانويل أهمية استغلاله، لتوسيع الفارق، والقضاء على حظوظ أقرب ملاحقيه على الصدارة.

 

سقف الطموح يرتفع

المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا، تحدث في تصريحات إعلامية، مؤكدًا أن سقف الطموح ارتفع بقوة، وبات هدف الاستمرار في الصدارة ذو أولوية كبرى، بعد أن انتظر طوال الفترة الماضية لتقييم الموقف، والتعرف بشكل أكبر على إمكانية نجاح التدعيمات الجديدة في خوض مجال المنافسة، وهو ما ثبت بالدليل العملي حدوثه، رغم شراسة المنافسة مع أندية عريقة.

 

تحرك ذكي

لكن ذكاء المستشار تركي آل الشيخ لم يتوقف فقط عند حد ضخ استثمارات ضخمة في عروق النادي الأندلسي، أو التعاقد مع نجوم قادرين على حسم غمار المنافسات، أو جهاز فني كفء قادر على استغلال قدرات كتيبة النجوم التي نجح محمد جمال العاصي في حشدها خلال أقل من شهر، لتدعيم صفوف ألميريا، بل امتدت جهود وتحركات المستشار تركي آل الشيخ نحو جوانب أخرى تسويقية، تساعد على تكوين شعبية كبيرة للنادي الأندلسي من ناحية، وتعمل على التفاف أهل المدينة حول فريقهم، بعد فترة من انعدام اليقة، وفقدان الأمل، في العودة إلى الليجا، لظروف شهدتها مرحلة ما قبل استحواذ المالك الجديد على مقاليد الأمور.

 

 

عيد في كل لقاء

مسابقات وتوقعات.. جوائز ضخمة وهدايا فورية.. هكذا أدار المستشار تركي آل الشيخ منظومته الجديدة، ليجعل من كل لقاء يخوضه ألميريا في الدوري الإسباني، عيدًا ينتظره كل العرب، من المحيط إلى الخليج، يتوقعون ويتابعون.. يشجعون ويفوزون، ما كان سببًا في تعلق ملايين العرب بالنادي الأندلسي، ومتابعة مبارياته بشغف كبير، ما يعكس ذكاء الأفكار التسويقية التي وافق المستشار تركي آل الشيخ على تنفيذها مباشرة، لجذب المشاهدين نحو ألميريا.

 

3 ملايين جنيه مهر "قادش"

جوائز مباراة ألميريا وقادش، كما أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ جاءت عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وكتب يقول : "اكسب 3 مليون جنيه!، شير ولايك وتابع صفحات النادي عالسوشال ميديا وصفحاتي..توقع صح وان شاء الله تكون من نصيبك"

 

وتابع: 1. الإجابة الصحيحة على السؤال

2. عمل لايك وشير لهذا البوست

3. متابعة الحسابات التالية في وسائل السوشال ميديا وعمل فولو... الحسابات:

1. حسابي في تويتر : https://twitter.com/Turki_alalshikh

2. حسابي في الانستقرام: https://instagram.com/turkialalshik

3. حسابي في الفيسبوك: https://www.facebook.com/Turkialalshik/

4. قناتي اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/TurkiAlalshikh

5. حساب نادي الميريا بالأسباني في تويتر: https://twitter.com/U_D_Almeria

6. حساب نادي الميريا بالعربي في تويتر: https://twitter.com/UDAlmeria_Arab

7 حساب نادي الميريا في الفيسبوك: https://www.facebook.com/udalmeriasad/

8. حساب نادي الميريا في الإنستقرام:https://instagram.com/udalmeria?igshid=1iacquys9bij

9. قناة نادي الميريا في اليوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCmEvpX91oYzK06KqopnGvjA

 

السؤال لهذا اليوم هو: توقع نتيجة مباراة الميريا وقادش القادمة ٢٩ سبتمبر ٢٠١٩ الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، وستدخل جميع التوقعات الصحيحة والمطابقة للشروط فيما يتعلق بمتابعة الحسابات في السحب.

 

بالتوفيق للجميع.

 

تكتيك تركي آل الشيخ
تكتيك تركي آل الشيخ
تكتيك تركي آل الشيخ
تكتيك تركي آل الشيخ