ads
ads

منع إعلانات تجميل على انستجرام ظهرت بها عائلة كارديشان

عائلة كارديشان
عائلة كارديشان
ads


تم حظر ثلاثة إعلانات على انستجرام تروج لجراحة تجميلية بسبب الادعاء بأن الإجراءات قد تجعل العملاء يبدون وكأنهم أعضاء في عائلة كارداشيان.

طبقًا لهيئة معايير الإعلان (ASA) ، استخدم صالونات التجميل AKJ Aesthetics و Queen of Aesthetics  صورًا لكايلي جينر للترويج لمستحضرات تجميل.

وقالت هيئة معايير الإعلان إن تلك الإعلانات التي تظهر جينر قد اقترحت بشكل مضلل أن حزمها ستعطي للعملاء شفاهًا، وخدود، تشبهان عن كثب قطب الجمال.

دافعت الشركتان عن إعلاناتهما قائلةً إنهما استخدمتا صورًا للملياردير البالغ من العمر 22 عامًا لأنها ستجذب عملاءها المستهدفين وأن Jenner لديها تحسينات في الشفاه والخد والفك توافق أحجام الحشو المذكورة في الإعلانات.

"لقد اعتبرنا أن المستهلكين سوف يفهمون من الإعلانات أنهم يستطيعون تحقيق نتائج مماثلة لنتائج Kylie Jenner  وأن الصور تمثل بدقة ما يمكن تحقيقه عمومًا من خلال استخدام الإجراءات التجميلية المعلن عنها".

"لذلك ، توقعنا أن نرى أن الشخص في الإعلان ، كايلي جينر ، قد استخدم تلك المنتجات وكان الإعلان بمثابة تصور واقعي لما يمكن أن تحققه المنتجات."

كما حظرت الوكالة إعلان آخر ظهرت فيه كيم كارداشيان ، للترويج للبوتوكس.

تضمن المنشور، الذي تم إنتاجه في ديسمبر، صورة لكارداشيان بجانب التسمية التوضيحية: "قد يكون العديد من فنيي التجميل أكثر من مؤهلين، لكن اسأل نفسك دائمًا، هل يمكنهم تناول أدوية الطوارئ إذا كان للعميل تأثير سلبي؟ الجواب هو لا ".

في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت Instagram أنها ستبدأ في تقييد المشاركات التي تروج لجراحة التجميل ومنتجات إنقاص الوزن للمستخدمين دون سن 18 عامًا.

وقالت إيما كولينز ، مديرة السياسة العامة في Instagram ، إن الشركة عملت مع خبراء خارجيين لإجراء التغييرات.