رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| مهزلة بمدرسة "الحياة" في دهشور بـ "6 أكتوبر"

مدرسة الحياة بدهشور
مدرسة الحياة بدهشور في مدينة 6 أكتوبر


أعرب بعض أولياء الأمور استياءهم من مدرسة "الحياة" للتعليم الأساسي بدهشور في مدينة 6 اكتوبر؛ بعد تأخر المدرسة في السماح لخروج طلاب المرحلة الابتدائية والسماح لهم بالخروج وسط وفود غفيرة من أولياء الأمور خارج المدرسة، وتكدسهم على الأبواب دون ردود فعل حازمة من المدرسة.

وكشف العديد من سكان دهشور عن المهزلة على إحدي الجروبات الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلين: "بدأت الواقعة عند تكدس أولياء الأمور أمام مدرسة "الحياة" الساعة 12 ظهراً؛ لاستقبال أولادهم أثناء الخروج من المدرسة، ورفض الأخيرة فتح بابها للمرحلة الابتدائية، إلا بعد تنحي أولياء الأمور من أمام الباب ولم يستجب أولياء الأمور للتعليمات.

من جانبها فتحت مدرسة "الحياة" بابها لخروج التلاميذ الساعة 12.30 ظهراً، الأمر الذي أدي لتكدس جميع الطلبة وعدم قدرة التلاميذ في المرحلة الإبتدائية الخروج والوصول لأولياء الامور وحدث ربكة لدي اولياء الأمور وانهيار بعض الأطفال ودخولهم في نوبة بكاء لعدم إستطاعتهم الوصول لأهاليهم.

من جانبها لم تراعي مدرسة "الحياة" الحفاظ على سلامة التلاميذ ورفض خروجهم إلا بعد تنظيم أولياء الأمور أمام باب المدرسة.

ولم يقتصر الأمر على ذلك بل لم يتم تحديد مكان لكل تلميذ في فصل محدد، بل كل يوم يفاجيء التلاميذ بنقلهم لفصل اخر غير الفصل الذي سجل فيه من قبل.