ads
ads

جولة ميدانية لـ«الأنصاري وعزيز» داخل جامعة سوهاج.. اعرف التفاصيل

جانب من جولة محافظ سوهاج ورئيس
جانب من جولة محافظ سوهاج ورئيس الجامعة


تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، يرافقه الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، والدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون والبيئة وخدمة المجتمع، سير العملية التعليمية داخل الجامعة.


بدأت الجولة بتفقد عدد من القاعات الدراسية ومقابلة طلاب الفرقة الثانية بكلية الطب، وكلية الصيدلة، والمعهد الفني للتمريض، وعدد من الطلاب بالجامعة، واطمأنوا منهم على انتظام سير الدراسة، وتوافر كافة الأجواء المناسبة لهم داخل الجامعة، وهنأ المحافظ الطلاب، متمنيًا لهم عاما دراسيا جيدا ومثمرا.


كما تفقد المحافظ ورئيس الجامعة معرض الأنشطة الطلابية بكلية الطب والذي شمل العديد من الأنشطة «الثقافية، والصحية، والرياضية، والإجتماعية، والفنية».


وأكد محافظ سوهاج أن الجامعة مؤسسة عريقة تعد مركزًا هامًا للتنوير والثقافة والعلم وتكوين شخصية علمية مميزة للطلاب، مضيفًا أنها تمثل مكانًا مناسبا لممارسة جميع الهوايات والأنشطة، وأن جميع شباب مصر قادرين على مواجهة أي تحديات أو صعوبات تواجههم في حياتهم العلمية، وأن تخصصاتهم في الطب والصيدلة والتمريض تعد من المهن الإنسانية السامية التي تنهض بحياة البشر.


ومن ناحيته، رحب رئيس الجامعة بزيارة المحافظ داخل جامعة سوهاج، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى لتوفير بيئة تعليمية مناسبة حتى يستطيع الطلاب التحصيل العلمي بشكل جيد، والنهوض بالبحث العلمي، موجهًا الشكر للمحافظ على اهتمامه الدائم بجميع أنشطة الجامعة، وحرصه على الإطمئنان على أبنائنا الطلاب.