رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. هند صبري تحتفل بعرض «نورا تحلم» في مهرجان «سيباستيان» بإسبانيا

هند صبري
هند صبري


نشرت الفنانة هند صبرى مقطع فيديو وصورًا لها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، أثناء تواجدها فى مهرجان سان سيباستيان بإسبانيا وعرض فيلمها "نورا تحلم". 


وعلقت هند صبرى على ما نشرته قائلة: "أول عرض أوروبي لفيلم نورا تحلم، في مهرجان سان سباستيان العريق، حرارة الجمهور لا تصدق.. في انتظار جمهور مهرجان الجونة يوم الثلاثاء، في أول عرض عربي للفيلم، ثم مهرجان قرطاج في أول عرض تونسي".


وتلعب هند صبري شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، وتنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها بأطفالها وزوجها.


"نورا تحلم" فيلم روائي طويل، بطولة هند صبري، لطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف، وإخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها الروائية الطويلة.


View this post on Instagram

أول عرض أوروبي لفيلم "نورا تحلم" في مهرجان سان سباستيان العريق .. حرارة الجمهور لا تصدق.. 🥰🥰 في إنتظار جمهور #الجونة يوم الثلاثاء في أول عرض عربي للفيلم.. ثم #قرطاج في أول عرض تونسي.. Unbelievable audience reaction to the two screenings of @nourasdream at the San Sebastián International Film festival @sansebastianfes yesterday for the first time in Europe Thank you 🙏🏻 Looking forward to @elgounafilmfestivalofficial audience reaction on Tuesday 24th of September at the Arab premiere, and then of course Carthage @jcctunisieofficial at the Tunisian premiere. Dress @dolcegabbana Shoes @giuseppezanotti Jewelry @dimarashidpersonal Watch @iwcwatchesarabia @iwcwatches @hindedo @lotfiabdelli @hakimus_boumsaoudis @imedmarzouk @francois_artemare #67SSIFF #NourasDream #Hendsabry #GFF #actress #GFF19 #HendSabri #IWC #نورا_تحلم #هند_صبري

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on