ads
ads

ضبط سائق أثناء إنهاء رخصة قيادة بشهادة ابتدائية مزورة في سوهاج

ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية
سوهاج زياد الحامدي


تمكن ضباط مباحث مرور سوهاج بقيادة النقيب أحمد حمزة رئيس مباحث وحدة تراخيص مرور الكوثر من ضبط أحد الأشخاص أثناء تواجده؛ لتجديد تصريح قيادة درجة ثالثة صادرة من وحدة مرور الكوثر صدرت له شهادة إتمام المرحلة الإبتدائية مزورة .

وكانت البداية عندما تواجد المدعو"م.ع.ح.م" ٤٠ سنة سائق ويقيم دائرة مركز اخميم حال تقدمه لتجديد تصريح قيادة درجة ثالثة رقم محدد سوهاج صادرة من وحدة مرور الكوثر بتاريخ والخاصة برخصة القيادة المنقول قيدها من وحدة مرور القطامية بالقاهرة بموجب شهادة بيانات محررة .

فاشتبه النقيب أحمد حمزة رئيس مباحث وحدة تراخيص مرور الكوثر في تزوير شهادة إتمام المرحلة الإبتدائية المنسوب صدورها لمدرسة الرحمانية بدار السلام سوهاج.

وبالعرض على اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج  أمر بالاستعلام عن أصل الشهادة من خلال مديرية التربية والتعليم بسوهاج، حيث تبين بالاستعلام عن الشهادة المشار إليها بإدارة دار السلام التعليمية بعدم وجود اسم المذكور كما أنه لا يوجد مدرسة بالاسم سالف الذكر.
 
وبمواجهة المتهم أمام العقيد شريف الشاعر رئيس مباحث مرور سوهاج أقر بأنه تحصل على الشهادة من المدعو"ع.م.ح.س" ويقيم دائرة مركز اخميم مقابل مبلغ مالي .

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الثاني.