ads
ads

«الداخلية» تواصل ضبط فتيات الليل من خلال برامج التواصل الاجتماعى.. اعرف التفاصيل

فتاة ليل - أرشيفية
فتاة ليل - أرشيفية
محمد طلعت


ألقى رجال مكتب مباحث الآداب القبض على إحدى فتيات الليل أمام فندق بمنطقة المرج، لاتهامها بالتحريض على الرزيلة، وممارسة نشاط جنسي عبر أحد البرامج على شبكة الإنترنت، والذي عرف بأنه برنامج للمواعدة وإقامة العلاقات المحرمة بين مستخدميه.


تعود تفاصيل الواقعة، من خلال رصد شبكة الرقابة على وسائل التواصل الاجتماعى، لقيام المتهمة بسلوك غير سوى، وذلك بعرض نفسها من خلال هذا البرنامج،  فقام ضباط شرطة من مكتب مباحث الآداب، بالتعرف على المتهمة، وهى "رشا، م، أ"، من خلال هذا البرنامج.


وعلم ضباط المكتب من المتهمة أنها تقوم بتبادل الصور مع الأشخاص الذين يستخدمون نفس البرنامج، ويظهر كل شخص منهم مفاتنه للآخر، وكذا يقيمون علاقات غير مشروعة، وذلك نظير مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه مقابل الساعة الواحدة، فقام ضباط المكتب باستدراج المتهمة من خلال تحديد ميعاد ومكان للقاء الجنسي.


وفي الميعاد المحدد، انتقلت قوة أمنية من مباحث الآداب إلى مكان تواجد المتهمة بمنطقة المرج، وتمكنت من ضبطها، وتحريز الهاتف المحمول «آيفون» لديها.


تحرر المحاضر اللازم بالواقعة، والذى يحمل رقم  «16113»، وعرضوا على النيابة العامة بمحكمة جنوب الجيزة، التي قررت حبسهم «4» أيام على ذمة التحقيق.