ads
ads

محافظ الدقهلية يكرم المتفوقين في حفل بنقابة المهندسين

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم
سوزي الفلال

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، حفل تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين بحضور المهندس رضا الشافعي نقيب المهندسين، والمهندس محمود مغاوري الأمين العام للنقابة،والدكتور صلاح عبيه رئيس قسم الفوتونات بجامعة زويل .

وعبر محافظ الدقهلية عن سعادته لوجوده في يوم تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين الذين بذلوا جهدا حتى يتفوقوا، وقال إن تكريمكم هو تكريم لنا جميعا ولآبائكم وامهاتكم الذين سهروا لتوفير سبل راحتكم والذين أنفقوا الغالي والنفيس لتلبية احتياجاتكم وبلوغكم التفوق. 

وأشار «شاروبيم» إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بصفة خاصة بالشباب لأنهم بناة ومستقبل الوطن فنحن دولة شابة والدقهلية ولادة في كل المجالات، ولنا أن نفتخر فلدينا جامعة من أفضل 500 جامعة على مستوى العالم .

وأضاف  «شاروبيم» أن الدقهلية تشارك في الاقتصاد القومي في مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والطبية والهندسية والفنية والثقافية ولها أن تفتخر بابو الطب الدكتور محمد غنيم مؤسس اكبر مركز للكلى ليس في مصر فحسب بل في الشرق الأوسط.

وألقى كل من نقيب المهندسين والأمين العام للنقابة والدكتور صلاح عبية كلمة رحبوا فيها بمحافظ الدقهلية ووجهوا تحية تقدير لجهوده المتميزة في مختلف القطاعات بالمحافظة ودعمه المتواصل للنقابة والمهندسين ،وقدم له نقيب المهندسين درعا تقديرا لجهوده المتميزة في مختلف القطاعات بالمحافظة . 

وكرم محافظ الدقهلية 171 من المتفوقين من أبناء المهندسين في مراحل التعليم المختلفة منهم 56 في المرحلة الإعدادية ،51 في المرحلة الثانوية ،26 المرحلة الجامعية، 14 من حملة الماجستير، وقدم درع تقديرا للدكتور صلاح عبية والمهندس هاني ضاحي تسلمه نيابة عنه المهندس محمود مغاوري. 

حضر الاحتفال المهندس مؤمن شفيق أمين صندوق النقابة، والمهندسة ماجدة حشيش أمين النقابة، والمهندسة زينب عفيفي أمين مساعد النقابة، والأستاذ محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا.
محافظ الدقهلية يكرم
محافظ الدقهلية يكرم
محافظ الدقهلية يكرم