ads
ads

حظك اليوم برج الجدي الأحد 15-9-2019

النبأ


برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الأحد، تصرفاتك تبعد الناس عنك قليلًا، أثبت لهم العكس بسرعة قبل أن تخسرهم.

مهنيًا: تقضى ساعات طويلة فى عملك زيادة عن عدد ساعات عملك الطبيعية، بسبب عدم التزامك بالمواعيد المحددة للعمل وكذلك لعدم اتمامك لمهامك فى مواعيدها المحددة.

عاطفيًا: تحتاج إلى الحديث بانفتاح أكثر مع شريك حياتك عن مشاكلك فى العلاقة واحتياجاتك ومتطلباتك من هذه العلاقة وأن تكون أكثر تفهمًا ومرونة معه فهو يحبك ويقدرك ولا يقصد أبدًا إزعاجك وسيقدر جدًا هذه اللفتة الجيدة منك.

صحيًا: تفكر كثيرًا خلال هذه الفترة وهذا الأمر يصيبك بالأرق ويمنعك من النوم المتواصل طيلة الليل، حاول مواجهة هذه الأزمة حتى لا تتأثر صحتك بالسلب.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.