ads
ads

اتحاد الكرة يحدد موعد السوبر القديم بحضور ١٠ آلاف متفرج.. ويكشف مصير السوبر الجديد بين الأهلي والزمالك

ads

اتحاد الكرة يحدد
استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨ في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل بستاد برج العرب بحضور جماهيري يقدر ب 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين ( 5 آلاف مشجع لكل فريق ) .. ويأتي إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تسلمه موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي في مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.
والاتحاد المصري لكرة القدم إذ يسعده تفهم ودعم الجهات المعنية لأهمية الاستمرار والمضي قدما في نهجه بضرورة عودة الجماهير ، فإنه في الوقت نفسه فإن الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقة من أن كافة عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر وكل مباراة ستكون أكثر حرصا على نجاح التجربة بتمسكها بالروح الرياضية والإلتزام بقواعد المنافسة الشريفة من أجل عودة الحياة إلى ملاعبنا بصورة كاملة.

من ناحية أخرى أعلن اتحاد الكرة أن مباراة السوبر بين بطلي الدوري والكأس لموسم ٢٠١٨-٢٠١٩ سوف يتحدد لها موعد لاحق خلال الموسم الجديد الذي سيبدأ ٢١ سبتمبر الجاري

ads