ads
ads

«المصري» يتفقد مطار أسوان الدولى قبل انطلاق الموسم السياحى الشتوى

الفريق يونس المصري في جولة تفقدية
الفريق يونس المصري في جولة تفقدية بمطار أسوان
مي بدير
ads

تفقد الفريق يونس المصرى، وزيرالطيران المدنى، صباح اليوم الخميس، مطار أسوان الدولى؛ للوقوف على استعدادات المطار النهائية لاستقبال الموسم السياحي الشتوى الجديد، بالإضافة إلى متابعة مشروع توسعة مبنى الركاب رقم 2 وأعمال رفع كفاءة الحقل الجوى والترمك بالمطار.


رافق "المصري"، خلال الجولة، الطيار وائل النشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، والطيار باسم بيومي مدير مطار أسوان الدولى،
وخلال الجولة اطلع المصرى على سير العمل بالمواقع المختلفة في المطار، وعلى جميع التسهيلات المقدمة للركاب المغادرين والقادمين من و إلى محافظة أسوان، وأعرب سيادته عن ارتياحه لمستوى التنسيق القائم بين جميع الجهات العاملة بالمطار. 


كما تفقد جميع  الإجراءات الأمنية المطبقة بمختلف نقاط تفتيش بوابات المغادرة والوصول وآلية تفتيش الحقائب وأشاد بجميع الإجراءات الأمنية المطبقة.


وفى ختام الجولة، عقد وزير الطيران اجتماعًا مع العاملين بالمطار، حيث وجه لهم الشكر على أدائهم المميز ومجهوداتهم لخدمة الركاب والذى كان له عظيم الأثر فى ما تم تحقيقه من نتائج إيجابية، خلال الفترة الماضية، واستمع إلى ملاحظاتهم حول ظروف العمل واحتياجاتهم لضمان المحافظة على معدلات الأداء والإنتاجية العالية .


وأكد وزير الطيران، على أن العنصر البشرى يأتى على رأس أولويات الوزارة، من خلال تحسين مستوى الدخل عن طريق الحافز المرتبط بزيادة الإنتاج وتحقيق الأرباح، كما جرى دراسة منظومة المعاش التكميلى والتى سوف يتم تطبيقها خلال المرحلة القادمة بما يكفل حياة كريمة للعاملين وأسرهم.


كما وجه الوزير كافة العاملين بالمطار بأهمية الاستمرار فى سياسة ترشيد الإنفاق وتعظيم الموارد، وتطوير أساليب العمل لتطوير الخدمة والحفاظ على الإمكانات الإدارية والفنية وضرورة العمل بروح الفريق الواحد وترسيخ روح الانتماء بين جميع العاملين، والتحلي بالسلوك الحسن والالتزام والتعامل مع المسافرين بروح طيبة وابتسامة تعكس مدى كرم الشعب المصرى، حيث يساهم هذا بشكل كبير في جذب وتشجيع السياحة إلى مصر  وخاصة مع الاستعداد لاستقبال الموسم السياحى الشتوى القادم، مؤكذا على أهمية الدور الذى يقوم به جميع العاملين بقطاع الطيران المدنى باعتبارهم واجهة مصر الأولى.


كما حث المصرى العاملين بالمطار على بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد للانتهاء من جميع المشروعات وأعمال التطوير والصيانة، خلال الفترة القليلة المقبلة، بمطار أسوان الدولى.