ads
ads

مدرب حراس المنتخب يوجه اتهامًا مخجلًا للصقر أحمد حسن

النبأ



كشف الكابتن زكي عبد الفتاح، مدرس حراس المرمى السابق في المنتخب، ومدرب لوس أنجلوس الأمريكي، حقيقة تسببه في إعاقة النجم أحمد حسن، من تحقيق رقم أكبر من المباريات الدولية، قد يصل لـ 200 مباراة.

وقال عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: «أحمد حسن لما جينا كان محتاج مباراة علشان يوصل للرقم القياسي ولاعبناه ماتش البرازيل»، متابعا: «برادلي مدرب المنتخب وقتها قالي دي حاجة هتتحسب لمصر وأنا هلاعبه أكبر عدد من المباريات علشان يوصل لأبعد رقم ميقدرش حد يحققه، رغم إننا بنبي جيل جديد لكن قولنا دي حاجة كويسة لازم نساعده فيها».

وأردف مدرب الحراس السابق للمنتخب: «أحمد حسن لازم يشكر برادلي بدل ما ينتقده.. لأنه كان لعب 177 مباراة وعندما جاء برادلي وصل لـ 184 مباراة»، مؤكدا أن أحمد حسن فوجئ بعدم مشاركته في مباراة موزمبيق في تصفيات كأس العالم، لذا قام بسبّ سمير عدلي بالأم والأب لعدم مشاركته، وقال له: «ازاي محدش قال لي إن قائمة الاحتياط 23 لاعب مش 18 بس.. كان ممكن أقعد احتياطي وألعب»، وكان قد قرر الصقر عدم المشاركة لمعرفته بأن القائمة التي ستشارك تضم 18 لاعبا فقط.

وأشار زكي إلى أن برادلي، مدرب المنتخب حينها، تعجب من سلوك اللاعب، خاصة وأنه لاعب كبير وذا شأن رفيع وتاريخ طويل، ويجب أن يكون سلوكه أكثر احترافية من ذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=M7OT3z-qsEU