ads
ads

الإسماعيلي يٌنهي أزمة القيد والجبلاية تشترط السداد للحصول على الكارنيهات

المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي
المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي
ads


انهت إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان أزمة قيد لاعبي الدراويش في قائمة الفريق إستعدادا للموسم الجديد بعدما تم الإتفاق مع مسئولي الجبلاية بالسماح لهم بالقيد وسداد المستحقات المتأخرة لدى اللاعبين السابقين الذين تقدموا بشكوى رسمية.

وعلم موقع النبأ الوطني أن مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى وافقوا على قيد اللاعبين الجدد للنادى الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع تعليق تسليم الكارنيهات حتى تنتهى أزمة مستحقات اللاعبين سامح عبد الفضيل وشوقى السعيد وسعد حسنى.


وكان الثلاثى سامح عبد الفضيل وسعد حسنى وشوقى السعيد لاعبى الإسماعيلى السابقين قد تقدموا بشكوى ضد النادى لعدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة وأقرت لجنة شئون اللاعبين بحقوقهم.

وخلال الفترة الاخيرة لجأ مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان، للجنة التسوية والمنازعات من أجل رفع قرار اتحاد الكرة بوقف القيد للفريق الكروى الأول.

يذكر أن إدارة الدراويش قد توصلت لاتفاق مع الجبلاية لحل الأزمة بحيث يتم إنهاء إجراءات القيد للإسماعيلى على السيستم، لكن لا يتم تسليم الكارنيهات لإدارة الدراويش قبل إنهاء أزمة المستحقات.