رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

١٠ صفقات والقادم أقوى| تركي آل الشيخ يقلب الموازين خلال 25 يومًا في إسبانيا.. والجماهير تعلن: ليفربول سيظهر في ألميريا قريبًا

النبأ

نشر حساب "أس" باللغة العربية، تقريرًا جديدًا، أشاد من خلاله بالتدعيمات التي قدمها المستشار تركي آل الشيخ، منذ استحواذه على نادي ألميريا، مشيرًا إلى أنه لم يتوقف عن تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة، حيث يهدف لصناعة فريق قادر على العودة لدوري الدرجة الأولى الإسباني في الموسم المقبل.

 

 

وأعلن نادي ألميريا المنافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، عن صفقته العاشرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

 

 

وتعاقد النادي الذي انتقلت ملكيته مؤخرًا للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ووزير الرياضة السابق، مع اللاعب الكرواتي أنتي كوريتش.

 

 

وانضم أنتي كوريتش صاحب الـ22 عامًا لنادي ألميريا قادمًا من نادي روما الإيطالي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، وفقًا لما أعلنه النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

 

وكعادته أكد المستشار تركي آل الشيخ أن القادم أقوى وأفضل، وكأنه يبرهن على أنه سيواصل قلب الموازين بتحركاته الدؤوبة من أجل حسم المزيد من الصفقات المتوهجة القادرة على صنع الفارق مع ألميريا، وهو ما ظهر بوضوح خلال 25 يومًا فقط من عمر تجربة المستشار تركي آل الشيخ مع النادي الأندلسي.

 

 

وفي المقابل.. تفاعلت جماهير ألميريا مع الصفقات الكبرى التي أبرمها المستشار تركي آل الشيخ في ألميريا، إلى حد أن بعض عشاق النادي أعربوا عن انبهارهم بالخطوات الواسعة التي قام بها المالك الجديد، مؤكدًا أنه سيرى ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا في ألميربا خلال عامين فقط، من فرط التدعيمات الكبرى التي ستغير جذريًا من قوة وطموحات وثقل ألميريا خلال الفترة القصيرة المقبلة