رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والأسعار.. ننشر كراسة شروط الحجز لوحدات "جنة" للإسكان الفاخر

النبأ

بدأت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، منذ صباح الأحد 25 أغسطس الجاري، في تلقي طلبات الحجز لوحدات لوحدات الطرح الجديد بمشروع "JANNA" جنة للإسكان الفاخر، بمدينة ملوي الجديدة، من خلال الموقع الإلكتروني  https://www.hdb-reservation.com/ الخاص بالحجز.

وتضمن الطرح وحدات كاملة التشطيببعدد (512) وحدة سكنية، بمساحات تتراوح من 100م2 إلي 161م2 تتوافر به المسطحات الخضراء والانشطة الترفهية والتجارية ليواكب المشروعات المميزه بالمدن والمجتمعات العمرانية الجديدة ومحاط بسور لتحقيق الخصوصية.

ويعد هذا الطرح هو الأول لمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بمدينة ملوي الجديدة، ويبلغ مقدم الحجز للوحدة السكنية 50 ألف جنيه، مع نظم سداد ميسرة، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى (online).

وعن مواصفات المشروع، قال المهندس محمد الدكروري، رئيس جهاز تنمية مدينة ملوي الجديدة، إنه يتم تنفيذ المشروع على أعلى مستوى من الجودة والتشطيبات، مضيفًا أن المشروع يتضمن بعض المواصفات الجديدة، وأن مساحات الوحدات لأول مرة تتجاوز الـ161 مترًا في هذا المشروع.

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة ملوي الجديدة، أنه يتم تنفيذ المشروع على مرحلتين، كما يجرى تنفيذ حمامين سباحة داخل المشروع، فهو ينفذ بطريقة الكبوند، ومحاط بسور خرساني وبوابة بجانب اللاند سكيب والتنسيق الداخلي.

وفيما يتعلق بخطوات الحجز لوحدات مشروع جنة بملوي الجديدة، فهي تتمثل في الأتي:
1- الدخول على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com)، لبنك التعمير والإسكان، بدون كلمة مرور.

2- استعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة جميع التفاصيل (المساحات – الأسعار – أرقام العمارات).

3- استعراض خطوات الحجز بالتفصيل (فيديو – مكتوبة)، وإنشاء حساب جديد عن طريق التسجيل بالموقع بالرقم القومي ورقم الموبايل، والبريد الإلكتروني.

4- يتم إرسال رسالة (SMS)، بكلمة مرور تستخدم في الدخول على الموقع.

5- الضغط على مفتاح (استخراج رقم الاستمارة) ستظهر شاشة لتسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل – العنوان – الرقم القومي للمواطن – الإيميل – اسم الزوجة ورقمها القومى).

6- تحميل صور بطاقات الرقم القومى (الزوج/ الزوجة) وجه وظهر في ورقة واحدة.

7- في نهاية تسجيل البيانات يظهر رقم الاستمارة على الشاشة، وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز إليه.

8- السداد بإحدى الطرق التالية: التحويل من حساب العميل في جميع البنوك داخل مصر عن طريق (ACH)، أو سويفت كود (HDBKEGCAXXX)، أو التحويل من أي من فروع بنك التعمير والإسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك، وسيتم إرسال رسالة (SMS)، تفيد وصول مبلغ الحجز، وذلك خلال 72 ساعة (3 أيام عمل).

9- في حالة عدم وصول الرسالة خلال تلك الفترة، يجب التواصل مع مركز اتصالات بنك التعمير والإسكان على رقم 19995.