ads
ads

حملة أمنية مكبرة على «بنها» تكشف «بلاوي سودا».. اعرف التفاصيل

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية
إسلام الليثي
ads


شنّت أجهزة الأمن بالقليوبية، بقيادة اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، حملة أمنية مكبرة؛ لضبط الخارجين على القانون وحائزي ومحرزي المواد المخدرة والأسلحة البيضاء، والهاربين من الأحكام القضائية بدوائر أقسام بنها.


وأسفرت الحملة عن ضبط «محمد. ي. م»  25 سنة، عاطل، ومقيم عزبة السوق بدائرة قسم أول بنها، السابق اتهامه في قضيتي (مخدرات)، بحوزته كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي قدره «280» جنيهًا وهاتف محمول وسلاح أبيض «مطواة»  بقصد الإتجار، وحُرر المحضر رقم «6100» لسنة 2019 جنح قسم أول بنها.


كما ألقي القبض على «سيد. ا. ك» 29 سنة، سائق، ومقيم عزبة الزراعة بدائرة قسم أول بنها، الهارب من المراقبة «3» سنوات في القضية رقم «1345» لسنة 2012 جنايات مركز كفر شكر (سرقة بالإكراه)، المحرر عن هروبه المحضر رقم «6057» لسنة 219 جنح قسم أول بنها، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم «6» أحوال القسم.


فيما سقط في قبضة ضباط مباحث قسم ثانٍ بنها «عبد الفتاح. ا. ع» 27 سنة، عامل، ومقيم بنها الجديدة بدائرة القسم، السابق اتهامه في «3» قضايا (سرقة بالإكراه – سلاح)، وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر بقصد الإتجار.


وقُبض على «أحمد. ج. ا» 36 سنة، عامل، ومقيم أتريب بدائرة قسم ثانٍ بنها، المطلوب التنفيذ عليه في «18» حكم حبس (تبديد) آخرهم القضية رقم «6499» لسنة 2019 جنح قسم ثانٍ بنها (تبديد) بالحبس أسبوع.