ads
ads

أول تعليق لـ«ريهام سعيد» بعد وقف برنامجها ومنعها من الظهور

ريهام سعيد - أرشيفية
ريهام سعيد - أرشيفية
ads

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على قرار نقابة الإعلاميين بمنعها من ممارسة النشاط الإعلامي لحين توفيق أوضاعها مع النقابة ووقف برنامجها "صبايا" على قناة الحياة.

وكتبت «سعيد»، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»: «حسبي الله ونعم الوكيل.. توكلت عليك يارب يا أعظم وأكبر وأقوى من أي حد، إنك السميع العليم».

وأعلنت إدارة شبكة قنوات الحياة، أن مجلس الإدارة اتخذ قرارًا بوقف برنامج "صبايا"، ومقدمة البرنامج ريهام سعيد، وذلك على خلفية ما أثير حول حلقة قد تم تقديمها مؤخرًا.

وذكرت الإدارة، في بيان لها، أن الإيقاف يستمر إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام معها، ويتم إعلان موقف البرنامج وفقًا لما ينتهي له الأمر.

وكانت نقابة الإعلاميين، أصدرت بيانا لاحق، جاء فيه أنه: «بالإشارة إلى ما ورد بتقرير المرصد الإعلامي للنقابة من تجاوزات مهنية وأخلاقية ببرنامج صبايا وحيث إنه بالبحث في جداول القيد بالنقابة تبين أن ريهام سعيد غير مقيدة بجداول النقابة، وغير حاصلة على تصريح مزاولة المهنة بالمخالفة للقانون رقم 93 لسنة 2016، والذي حظر مزاولة النشاط الإعلامي دون القيد بالنقابة أو الحصول على تصريح منها».

وقررت النقابة "إبلاغ النيابة العامة ضد المذكورة لممارستها النشاط بالمخالفة لقواعد القيد بالنقابة، ولتنبيه على القناة بعدم السماح لغير الإعلاميين المقيدين بالنقابة أو الحاصلين على تصريح مزاولة المهنة بممارسة النشاط".
أول تعليق لـ«ريهام
أول تعليق لـ«ريهام