ads
ads

مواطن في استغاثة لـ«وزير الداخلية»: ابني مات والمتهم يتمتع بحريته كاملة دون أدني عقاب

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق


تلقى موقع «النبأ» الإخباري، شكوى من عبد العال عبد الغفار عبد الرحيم مقيم بمحافظة الإسكندرية، حول وفاة ابنه عن طريق خطأ من طبيب التخدير، لم يتم القبض على المتهم حتى الآن بالرغم من صدور قرار من المحكمة.

واستغاث المواطن، باللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لسرعة القبض على المتهم التي يتمتع بكامل حريته دون أي عقاب، على حد قوله.

وقال «عبدالرحيم» في شكوته: «أرسل شكوى حيث إنني رجل أبلغ من العمر 74 عام وقد حدث لابني خطا طبي من طبيب التخدير أدي إلى وفاته وقد اتخذت الإجراءت القانونية ضد هذا المتهم وحكمت المحكمة في القضية رقم 10588/ 2018 استناف باب شرق الإسكندرية بحبس المتهم سته أشهر».

وأضاف في شكوته: «ولكن حتي الآن منذ صدور الحكم منذ أكثر من عام والمتهم لم يتم القبض عليه من إدارة تنفيذ الأحكام بالإسكندرية والمتهم يتمتع بحريته كاملة دون أدني عقاب، بالرغم من أن تليفون المتهم متاح باستمرار ولكن إدارة تنفيذ الأحكام غير قادرة على القبض على هذا المتهم الذي أودي بحياة ابني».

وختم: «وعندما أذهب إلى إدارة تنفيذ الأحكام للسؤال عن القضية يكون الرد مش عارفين نجيبوا ؟؟؟؟ هل إدارة تنفيذ الأحكام عاجزة على الاتيان بالمتهم، هل يوجد سلطة فوق القانون تمنع الاتيان بهذا المتهم ، فبرجاء من سيادتكم اتخاذ اللازم للقبض على هذا المتهم رفقا بي وبسني وحتي يتم تنفيذ لقانون». 

مواطن في استغاثة
مواطن في استغاثة
مواطن في استغاثة