رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"جمال شعبان": نقابة الأطباء تم اختطافها من جانب تيار معين.. وسأحصل على بدل العدوى حال فوزي

جمال شعبان
جمال شعبان


كشف الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب السابق، عن أسباب ترشحه على منصب نقيب الأطباء. وقال : " تقدمت في الانتخابات بناء على رغبة زملائي من شباب الأطباء، الذين أعجبوا بتجربتي الإنسانية الفريدة بمعهد القلب".

وأضاف : " كنت عازف عن المشاركة في الانتخابات، وتقدمت في آخر لحظة"، متابعًا : "أريد العودة بالنقابة دارا للحكمة، بعيدًا عن التسييس والصدامات مع الجهات المؤسسية التي انتهجتها النقابة بعد اختطافها من تيار لا أريد الحديث عنه".

تابع قائلاً : "أنا خادم للمريض الفقير، وأستهدف الحصول على بدل العدوى للأطباء حال فوز بمقعد النقيب"، مضيفًا "بقول لكل طبيب ارفع رأسك فوق أنت مصري، فالمدرسة الطبية المصرية لها مكانتها في لندن".

وقال شعبان "فوجئت بقرار إقالتي من معهد القلب، ولم أحزن على نفسي، بل على الغلابة اللي كنت بخدمهم"، مضيفاً "الغريب أن قرار الإقالة جاء وأنا في قمة التوهج، لكني هذه التجربة أكد لي أن حب الناس أهم شئ".

وأكد شعبان أنه رفض إجراء مقابلات تلفزيونية مع قنوات معادية لمصر، عقب إقالته من معهد القلب قائلاً: "رفضت إجراء مقابلات مع الجزيرة وبي بي سي، وقلت لن أتاجر بشخصيتي، كونهم كانوا يريدوا استغلال قضيتي لإضرار البلد، وليس حبا في شخصي".