ads
ads

دلال عبد العزيز تكشف تفاصيل خاصة وكوميدية عن قصة حبها لسمير غانم

دلال عبد العزيز وسمير غانم
دلال عبد العزيز وسمير غانم
ads


كشفت الفنانة دلال عبد العزيز كواليس مطاردتها للفنان سمير غانم من أجل الزواج منه، وروت دلال حكاية حبها وغيرتها على سمير غانم لمدة 4 سنوات، حيث كانت تعمل معه فى إحدى مسرحياته، واستمرت تلاحقه رغم أنه لم يبالى، كما أنها كانت تظهر غيرتها من المعجبين أو زملائها الفنانين، وظلت تراقبه فى كل مكان.

كما روت قصة إصرارها على الزواج منه خلال جلساتها مع أصدقائها الفنانين قائلة: "هتجوزوا يعنى هتجوزوا" مش هسيبه وذلك ضمن حلقتهما ببرنامج "سهرانين"، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة على شاشة قناة ON E.

وخلال حديثها، قالت دلال إنها قامت بشراء سيارة جديدة، وعندما ألتقى بها الفنان القدير الراحل فؤاد المهندس وقتها، قال لها ساخراً، عربيتك عاملة كام كيلو؟، فردت قائلة: عاملة 12 ألف كيلو، فقال لها فى دعابة " منهم 10 آلاف كيلو لف ورا سمير عشان تتجوزيه".
 
وكشفت "دلال" عن اول موقف كوميدي تعرضت له في اول سهرة مع سمير غانم قبل الزواج عندما اهداها "بالطو" بمناسبة عيد ميلادها وعند ذهابهم مع مجموعة من الفنانين للسهر في "الاوبرج" وتم أخذ البالطو منها رفضت في البداية ترك البالطو وتمسكت به ثم تركته عندما علمت ان هذه قوانين المكان.

واعلنت عن نصيحة سمير غانم لها التي تعمل بها حتى الأن وهي عدم شراء السيارات المستعملة لذا كانت تقوم بشراء السيارة الصغير وجديدة افضل من شراءها سيارة كبيرة ومستعملة.

برنامج "سهرانين" يعرض يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 11 مساء، وتدور فكرته حول سهرة مع مجموعة مختلفة من الضيوف لمناقشة مواضيع اجتماعية وفنية متنوعة.

ads