ads
ads

في حدثها السنوي.. سامسونج تكشف عن الهاتف "الأكثر أناقة" في العالم!

سامسونج جالاكسي
سامسونج جالاكسي
ads


كشفت شركة سامسونج الكورية عن شراكة مع مايكروسوفت العالمية، تهدف إلى تسهيل مزامنة المحتوى الخاص بك عبر الأنظمة الأساسية، جاء ذلك خلال حدث سامسونج السنوي الذي أقيم الأسبوع الماضي في بريطانيا.

في الحدث ذاته، كشفت سامسونج النقاب عن جهاز Galaxy Book S، وهو كمبيوتر محمول فائق النحافة يتميز بعمر بطارية يصل إلى 23 ساعة.

وخلال الفعاليات، تحدث الرئيس التنفيذي للشركة، دي جي كوه عن التحسينات بالأجهزة الجديدة للشركة، ومناقشة التحسينات في الاتصال والأمان، بالإضافة إلى رؤية سامسونج المُمثلة في "تجربة الابتكار".

بالإضافة إلى الميزات المتقدمة، أوضح كوه أن سامسونج تعمل على تسهيل "تكامل الأجهزة والخدمات والقدرات عبر مجموعة من الأجهزة."

ومن أبرز ما كشفه كوه خلال هذا الحدث، هاتف سامسونج Galaxy Note 10، الهاتف الأكثر أناقة من أي وقت مضى، والذي يهدف إلى أن يكون "هاتف الطاقة النهائي".

ويحتوي هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 على مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية يقع أسفل الشاشة الزجاجية، مع ميزة أمان فائقة تكشف بين بصمات الأصابع الحقيقية والمزيفة.

ويتميز الهاتف بوجود إمكانية للشحن السريع لمدة 30 دقيقة ليدوم لمدة يوم كامل، كما أنه يدعم Wireless PowerShare ، مما يعني أنه يمكن استخدام الهاتف الذكي لشحن الأجهزة الأخرى، بما في ذلك Galaxy Watch و Galaxy Buds.

ads