ads
ads

بعد عرض الأهلي السعودي.. المارد الأحمر يدرس رحيل «معلول» خلال الـ72 المقبلة

النبأ
إسلام البشبيشى
ads

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الاهلي أن هناك مفاوضات جارية بين إدارة أهلي جدة السعودي والأهلي المصري بشأن الحصول على خدمات التونسي علي معلول، ظهير أيسر المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، مساء أمس أن على موقعها الرسمي أن الأهلي السعودي يسعى للحصول على خدمات علي معلول، مضيفة أن إدارة النادي برئاسة أحمد الصائغ، تتعامل مع خيارات عدة في سوق الانتقالات، منذ الخسارة آسيوياً أمام الهلال، من بينها ضم معلول بعد تعرض حسين عبد الغني، الظهير الأيسر، إلى انتقادات لأدائه خلال مباراة الثلاثاء الماضي، ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال.



وبحسب المصدر المقرب من داخل الاهلي، قال أن إدارة الشاطين الحمر، سوف تحسم هذا العرض خلال الـ72 ساعة المقبلة بشأن القبول أو الرفض.

وكان الصربي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب أهلي جدة، طلب بعد مباراة الهلال، التعاقد مع مدافع أجنبي، وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي أهلي جدة يتداولون أكثر من مقترح في هذا الجانب، أحدثها ضم ظهير أيسر، بعدما درسوا في وقت سابق فكرة جلب قلب دفاع أجنبي آخر.

وانضم معلول إلى صفوف المارد الأحمر في صيف 2016 قادما من فريق الصفاقسي التونسي، ونجح اللاعب التونسي في تقديم مستويات مميزة رفقة الأهلي، إذ شارك صاحب الـ29 عاما في 34 مباراة بجميع المسابقات سجل خلالها 10 أهداف وصنع 9 أهداف أخرى.