ads
ads

بورتو أكتوبر يحقق طفرة حقيقية في المشروعات السكنية الفندقية

بورتو أكتوبر
بورتو أكتوبر
محمد عرابي
ads


يعد بورتو اكتوبر أحد مشروعات بورتو جروب السكنية والتي حققت طفرة حقيقية في المشروعات السكنية الفندقية المميزة حيث لاقي المشروع قبول كبير في الشارع واعتبروه واحد من أهم المنتجعات السكنية في القاهرة  والتي تقع قلب مدينة 6 أكتوبر وعلي بعد 5 دقائق من ميدان جهينة وهو واحدًا من المشروعات الكبيرة، الذي تقدمه بورتو جروب كعلامة متميزة في عالم الأستثمار العقاري في مصر نظرا لثقة العملاء في أسم بورتو والذي أصبح علامة متميزة في عالم الأستثمار العقاري.


ويعد مشروع بورتو أكتوبر واحدا من أكبر مشروعات بورتو جروب في مدينة 6 أكتوبر، حيث يقع المشروع علي مساحة قدرها مليون و381 الف و 925 مترمربع تقريبا.


وأكدت داليا الكردي رئيس القطاع التجاري بشركة بورتو جروب أن المساحة البنائية الإجمالية لمشروع بورتو أكتوبر تبلغ حوالي 646000 متر مربع تتألف من أربع مناطق رئيسية بالاضافة الى الخدمات المميزة للمشروع، ليصبح واحدا من المشروعات العملاقة في مصر.بحجم استثمارات يصل الي 7 مليار 771 مليون 465 الف و 617 جنيها.


وتتوافر كل سبل الراحة لقاطني بورتو أكتوبر فقد صمم المشروع ليكون مجتمع سكني فندقي متكامل حيث يضم بجانب الوحدات ذات الطابع المعماري المتميز والمساحات المختلفة والتي تلائم أحتياجات العملاء المختلفة.


ومجموعة مميزة من الفيلات والشقق الفندقية المميزة يصل عددها الي حوالي 4567 التي تطل علي مساحات شاسعة من الخضرة، بالإضافة إلى مجموعة منالبحيرات تصل مساحتها الى حوالي19000 متر، ووسط هذه البحيرات نافورة راقصة لتصبح المنطقة ذات طابع مميز كما عودت بورتو عملائها.


بالإضافة إلي الحدائق الكبيرة المتميزة، ويضم المشروع إدارة فندقية مميزة بجانب مجموعة مميزة من الفيلات والشقق. وقد وصلت نسبة المبيعات في المشروع 54 %  بحجم مبيعات المشروع حوالي 9.319.386.023 جنيها ووصل حجم المبيعات الفعلية للمشروع 4.995.132.918 جنيها كما وصلت نسبة الانشاءات في المشروع حوالي 46 % ووصل عدد الوحدات المباعة من المشروع حوالي 2951 وحدة تقريبا.


ويتميز مشروع بورتو أكتوبر بوجود  ثلاث مناطق تجارية لها طراز خاص تمنح القاطنيين والزائرين على حد سواء متعة التسوق من أرقي المحلات  التي سوف تتواجد في هذه المناطق المتميز،ة بجانب هايبر ماركت .وثلاث مدارس دولية ( امريكية – بريطانية – المانية )  ومستشفي دولي وكلوب هاوس.


ملحق به حمام سباحة وكافيهات ونادي بورتو والذي يضم مجموعة مميزة من الملاعب تغطي كل الأعمار وكل الأختياراتوحتي تتوافر كل سبل الراحة لقاطني بورتو أكتوبر.


وأضافت داليا الكردي أن المشروع بدأ تسليمات الوحدات المباعة وأن هناك حوالي 860 فيلا جاهزة علي التسليم و280 وحدة اخري جاهزة للتسليم في ستانلي و 360 وحدة جاهزة للتسليم في البوليفار هذا بجانب أنه تم إفتتاح الـ كلوب هاوس منذ عدة أسابيع.


والجدير بالذكر أن مشروع بورتو اكتوبر يوفر جميع الخدمات ووسائل الترفيه والتى تهم كل أفراد الأسره وتتيح لهم  قضاء أمتع الأوقات، من خلال أشهر المطاعم  والكافيهات العالميه وكرنفالات بابا بورتو، بجانب الحفلات التي تقيمها مجموعة بورتو جروب طوال السنة ، مع الأستمتاع بعروض النافورة الراقصة كما يحتوي المشروع علي ركوب الخيل و هو ما يضفي اجواء بورتو العائلية ذات الطابع الخاص.

بورتو أكتوبر يحقق طفرة حقيقية في المشروعات السكنية الفندقية