رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط «تجار الممنوع» قبل ترويجهم «المخدر القاتل» في سوهاج.. اعرف التفاصيل

مديرية أمن سوهاج
مديرية أمن سوهاج - أرشيفية

تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط عامل وطالب لاتهامهما بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من دائرة مركز البينا مسرحًا لترويج «الشبو» المخدر على الشباب.

تلقى اللواء حسن محمود، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارا بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا مفاده قيام كل من: «ا. ع. ا» 35 سنة، عامل، ومقيم بلاد المال بحرى، بدائرة مركز أبوتشت بقنا، و«ن. ح. و»، 17 سنة، طالب، ومقيم بناحية قرية أولاد عليو بدائرة المركز، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ويتخذان من دائرة المركز مسرحًا لترويج تجارتهم غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكوران بمأمورية من ضباط وحدة مباحث المركز بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما حال استقلالهما سيارة ربع نقل وعثر بحوزتهما على 4 لفافات سلوفانية لمادة بيضاء اللون يشتبه أن تكون لمخدر «الشبو»، يزنوا 80 جراما، ومبلغ مالي قدره 19 ألف و800 جنيه، وميزان حساس، وتم اقتيادهما إلى ديوان المركز.

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة تتولى مباشرة التحقيقات.

يذكر أن «الشبو» هو أخطر أنواع المواد المخدرة يسمى قاتل الإنسان دائما مع أول جرعة تعاطيها من مخدر الشبو تكون قد بدأت رحلتك إلى الموت.