ads
ads

بالتفاصيل.. اعترفات المتهم بقتل لواء داخل شقته بفيصل

ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية
محمد طلعت
ads


كلف اللواء رضا العمدة،  مدير المباحث بمديرية أمن الجيزة، فريق بحث أستمر «4» أيام فى البحث والتحرى وسؤال الأهالى وتفريغ الكاميرات؛ للتوصل إلى هوية المتهم بقتل «ع م أ»، لواء متقاعد، «69» عاما، والذى جاء من بلدته فى محافظة البحيرة؛ للاطمئنان على سير العمل بشركة بلاستيك «الفجر» المملوكه له بمنطقة كعابيش، بشارع فيصل بنطاق قسم شرطة الهرم.

وتبين من تحريات وحدة المباحث السابقة، أن القاتل سائق «توك توك»، وشهرته «أبو ندى»، يبلغ من العمر«30» سنة، وكان يعمل حارس عقار لدى المجنى عليه، وأقدم على قتله لقصد السرقة، وتمكنت قوات الأمن من ضبطه.

وبمواجهته، اعترف بإرتكاب الواقعة لغرض السرقة وأنه لم يقصد قتله، وأنه اضطر فعل ذلك عند اكتشاف المجنى عليه قيامه بسرقة متعلقاته، والتى كانت عباره عن مبلغ مالى «800» جنيه وهاتف محمول.

وأضاف أنه يعلم مداخل ومخارج منزل المجنى عليه بحكم عمله حارس سابق له، وبعد أن ترك العمل معه ذهب للعمل كسائق «توك توك»، ولكنه لم تقطع صلته بالمجنى عليه، وكان يقوم بإنهاء بعض الأعمال له من حين لأخر.

وتابع المتهم، أنه لم تورد له أى خلافات للمجنى عليه والسبب وراء جريمته، أن الطمع ملأ قلبه وأقدم على سرقة المجنى عليه، فحاول سرقة متعلقاته وعندما شعر به، أسرع بالتعدى عليه بقطعة حديدة على رأسه، فسقط جثة هامدة ولاذ المتهم بالفرار.

وتمكنت قواة الشرطة من القبض على المتهم، وعرض على النيابة العامة، والتى أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.