رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البدرى يضع 3 شروط لتدريب الزمالك ويستعين بالذئب

حسام البدرى مرشح
حسام البدرى مرشح للزمالك


كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ،  موقف حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي من العودة للتدريب عبر بوابة القلعة البيضاء في الموةسم المقبل.

وكان احد المسئولين فى نادى  الزمالك ،  فتح باب المفاوضات مع البدرى ، لتدريب فريق الزمالك ، في الموسم المقبل ليحل محل خالد جلال الذي تم الاستقرار على رحيله وعدم بقائه مع الفريق.

وتعادل الزمالك مع الجونة ، بنتيجة 2-2 ضمن منافسات بطولة الدوري لتتقلص فرص الفريق الأبيض ،  في الفوز ببطولة الدوري.

وأكد المصدر المسئول داخل نادي الزمالك ،  أن البدري،  لا يمانع في تولي تدريب الزمالك خلال الموسم المقبل، لكن الأولوية لديه في تدريب المنتخب الوطني وحال عدم الاستقرار عليه من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، سيكون خياره الثاني بالموافقة على عرض الزمالك.

وأوضح المصدر أن البدري يعلم جيدًا صعوبة عودته من جديد إلى الأهلي بعد تجربته مع بيراميدز وتوتر علاقته مع الجماهير الحمراء وهو ما  جعله يرحب بتولي تدريب الزمالك.

وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان حسام البدرى ، طلب ان يكون له حق إختيار الجهاز المعاون الذى اكد انه سيكون من أبناء الزمالك ، حيث رشح اسامة نبيه الشهير بالذئب ، ومؤمن سليمان ،  .

كما طلب ان يكون مسؤل عن قائمة الفريق فى الموسم القادم سواء الإفريقية او المحلية ويحدد اللاعبين اللذين التخلي عنهم او استقدامهم .