ads
ads

مفاجأة.. حسام البدري يقترب من تولي الإدارة الفنية لنادي الزمالك

النبأ
إسلام البشبيشي
ads

بعد إعلانه الرسمي بتركه منصب رئيس نادى بيراميدز، والعودة مرة أخرى للتدريب، ظهرت أصوات تنادي بتولي حسام البدري، القيادة الفنية للمنتخب الوطني وخاصة بعد رحيل المكسيكي أجيري، ليأتي صوت آخر يكشف كواليس أنه على بعد خطوة من تدريب القلعة البيضاء “الزمالك”.




وعلم "النبأ الوطني” من مصدر مقرب، أن هناك اجتماع خاصة بين رئيس نادي الزمالك وحسام البدري، المستقيل من منصبه كرئيس لنادي بيراميدز، من أجل الاتفاق معه حول تولي القيادة الفنية للزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر المقرب: إن رئيس نادي الزمالك يسعى وبقوة في ضم حسام البدري لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء، وخاصة بعد إعلانه ترك منصبه الإداري من نادي بيراميدز.

وأضاف المصدر، أن رئيس القلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة الماضية، أجرى اتصالا هاتفيا بحسام البدرى لاستطلاع رأيه حول تدريب الزمالك وهو ما رحب به الأخير.


وشهدت الساعات الاخيرة، تضارب في وجهات النظر بين رئيس الزمالك ونجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، حول تولي حسام البدري، المستقيل من منصبه كرئيس لنادي بيراميدز، القيادة الفنية للزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر قريب من مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن رئيس الزمالك يدعم وبشدة أن يكون البدري هو المدير الفني الجديد للفريق، حال رحيل خالد جلال المدير الفني الحالي، وأجرى معه اتصالا هاتفيا لاستطلاع رأيه حول تدريب الزمالك خلال الساعات الماضية، وهو ما رحب به المدير الفني السابق للفريق الأحمر، قبل إعلان استقالته رسميا من إدارة نادي بياميدز، بينما نجله أمير يرفض تواجد المدير الفني الأسبق للأهلي داخل القلعة البيضاء حتى الآن.